العدد 3639 - الخميس 23 أغسطس 2012م الموافق 05 شوال 1433هـ

فيدرر قد يمثل عقبة في طريق وصول موراي لنهائي بطولة أميركا للتنس

قد يتعين على البريطاني اندي موراي الفوز على السويسري روجيه فيدرر للمرة الثانية في خمسة أسابيع حتى يحتفظ بأمله في الفوز بلقبه الأول في إحدى البطولات الأربع الكبرى بعد أن وقعا في جانب واحد من قرعة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس أمس الخميس.
وكان فيدرر المصنف الأول فاز على موراي الشهر الماضي ليحرز لقبه السابع في بطولة ويمبلدون والسابع عشر في البطولات الأربع الكبرى لكن اللاعب البريطاني ثأر لهزيمته عندما سحق منافسه السويسري في نهائي مسابقة التنس في دورة لندن الاولمبية في الخامس من اغسطس الجاري.
وسيبدأ فيدرر بطل امريكا المفتوحة خمس مرات مسيرته في منافسات فردي الرجال في البطولة بمواجهة الامريكي دونالد يانج في الدور الأول بينما سيلعب موراي المصنف الثالث مع الروسي اليكس بوجومولوف.
ويستهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني والمدافع عن اللقب مشواره بمواجهة الايطالي باولو لورينزي وقد يواجه الاسباني ديفيد فيرير المصنف الرابع في الدور قبل النهائي. وكان الاسباني رفائيل نادال المصنف الثالث عالميا انسحب من بطولة امريكا المفتوحة بسبب مشكلة في الركبة.
ولم يشارك نادال في أي بطولة منذ خسارته المفاجئة في الدور الثاني لبطولة ويمبلدون. وتنطلق بطولة امريكا المفتوحة في نيويورك في 27 أغسطس الجاري وتستمر حتى التاسع من سبتمبر/ أيلول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً