العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ

تفريغ اللاعبين ولائحة جديدة لرواتبهم ومكافآتهم وحملة جماهيرية

كشف الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن الخطوات الإدارية المهمة التي ينوي اتحاد الكرة تنفيذها وتطبيقها في الفترة المقبلة للمساهمة في تنفيذ برنامج إعداد المنتخب تحضيرا للمشاركة في خليجي 21.

ومن أبرز تلك الخطوات تفريغ اللاعبين بصورة كاملة حتى موعد الدورة التي ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا، وقال: «اتخذ الاتحاد خطوات في هذا الشأن تتمثل بمخاطبة الجهات المعنية لتفريغ اللاعبين ولقينا كل تجاوب وتعاون ويمكن أن نؤكد أننا أنجزنا 90 في المئة من هذا الملف ولم يتبق إلا القليل وهو ما سنقوم به في الفترة المقبلة».

وقال علي بن خليفة عن الخطوة الثانية بأنها تتعلق بالجوانب المالية الخاصة باللاعبين، مؤكدا أن اتحاد الكرة ما زال يتدارس ويناقش اللائحة الخاصة بالمكافآت والرواتب الخاصة، وهي مطروحة على طاولة النقاش خاليا ومن المقرر أن يعلن عنها خلال سبتمبر/أيلول المقبل.

وأضاف «كانت لنا تجربة سابقة في مسألة رواتب اللاعبين عبر تصنيفهم إلى 3 فئات وكانت هناك سلبيات وإيجابيات، ونحن استفدنا من تلك التجربة وأعتقد ستكون الخطوة المقبلة مغايرة عن تلك التي اتخذناها في فترة سابقة»، مشيرا إلى أهداف هذه الخطوة وأبرزها زيادة التركيز وجدية اللاعبين، وزيادة انضباطيتهم والتزامهم بالتعليمات، بالإضافة إلى استفادة الجهازين الإداري والفني منها لتحقيق مبدأ وسياسة الثواب والعقاب. كما كشف علي بن خليفة عن الخطوة الثالثة التي سيعلن عنها اتحاد الكرة بعد انتهاء معسكر ألمانيا وعبر مؤتمر صحافي، وتتمثل هذه الخطوة في إطلاق حملة جماهيرية داعمة ومساندة للمنتخب قبل خليجي 21، وقال: «من خلال التجارب السابقة التي شاهدناها يمثل ذلك عاملا مساندا ومساهما، وسنطلق الحملة بشعار وعبارة معينة، وسنعلن عن تفاصيل هذه الحملة في مؤتمر صحافي سندعو إليه كافة الأطراف».

وطالب علي بن خليفة من الإعلام والصحافة ضرورة الوقوف مع المنتخب في هذه الفترة لتحقيق تطلعات وطموحات الجماهير البحرينية، واصفا الإعلام بالشريك الأساسي لتحقيق النجاح.

العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً