العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ

دي يونغ ينهي شهر العسل بين ميلان وإنتر

أشارت تقارير صحافية إيطالية إلى أن قطبي مدينة ميلانو دخلوا في صراع على التعاقد مع لاعب وسط مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الهولندي نيغل دي يونغ.

وبعدما اتفق الناديان على صفقة تبادل المهاجمين أنطونيو كاسانو وباتزيني جيامباولو الأربعاء، يبدو أن قطبي ميلانو عادا إلى الصراع والاختلاف بالاهتمام بدي يونغ.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية «أنسا» أن دي يونغ البالغ من العمر 27 عاما ليس في حسابات الإيطالي روبرتو مانشيني، وقد لفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة وقيمته تبلغ 10 ملايين يورو.

وقد سبق لإنتر ميلان أن أبدى اهتمامه بالدولي الهولندي، وذلك عقب نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وكذلك في وقت سابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن ميلان الآن يسعى بشدة للتعاقد مع لاعب وسط لتدعيم صفوف الفريق.

وكان صانع ألعاب إنتر ميلان ويسلي شنايدر قد سبق وحث مسئولي النادي للتعاقد مع دي يونغ الذي يتألق في كل مراكز الدفاع والوسط، منذ انضمامه للسيتي قادماً من هامبورغ في 2009 ولكنه لم يشارك كثيرا مع فريقه الموسم الماضي إذ لعب فقط في 14 مباراة في الدوري.

وجذب دي يونغ اهتمام كل من توتنهام وبايرن ميونيخ وروما ومن المتوقع اتخاذ قرار بشأن مستقبله في الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن دي يونغ مازال لديه سنتين ونصف على انتهاء عقده مع حامل لقب الدوري الإنجليزي و من غير المنتظر أن يتخلى مانشيني عن اللاعب بأقل من 10 مليون إسترليني.

العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً