العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ

غضب كاتالوني عارم من خطأ فالديز في «السوبر»

أبدت جماهير نادي برشلونة الإسباني غضباً عارماً من حارس مرمى الفريق فيكتور فالديز بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة الذهاب لكأس السوبر المحلية وأسفر عن هدف أعاد الحياة لريال مدريد قبل مواجهة العودة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وتسبب فالديز في الدقيقة الـ85 من عمر المباراة بخطأ لا يقع به أصغر الحراس في العالم عندما حاول ترويض الكرة العائدة إليه من المدافع أدريانو كوريا ليتأخر في إبعادها عن منطقة الجزاء وسط ضغط من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي نجح في خطف الكرة وتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد لتنتهِ مباراة الذهاب بفوز غير مطمئن لبرشلونة بنتيجة 3/2.

ويكفي ريال مدريد الفوز في ملعبه سانتياغو برنابيو بهدف نظيف ليتوج باللقب التاسع في تاريخه في المسابقة التي تقام سنوياً بين بطلي الدوري وكأس الملك. وصبت جماهير البلوغرانا جام غضبها على الحارس الكاتالوني بسبب الهفوة الكبيرة التي ارتكبها في المباراة إذ طالبوا بضرورة تعاقد الإدارة مع حارس مرمى يليق بحجم ومكانة الفريق عالمياً. واستدلت جماهير البارشا بما حدث في الموسم الماضي عندما اختفى فالديز أمام ريال مدريد في الدوري وتشلسي في دوري أبطال أوروبا وسجل كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي راميريز أهدافاً من هجمات قليلة للفريقين الإسباني والإنجليزي على التوالي في كامب نو.

وعلى رغم فوز فالديز بجائزة زامورا التي تمنح للحارس الأقل تلقياً للأهداف في الدوري الإسباني في 5 مناسبات منها 4 في عهد المدرب السابق بيب غوارديولا إلا أن جماهير البارشا لا تشعر بارتياح كبير معه وخصوصا أن بديله خوسيه بينتو يرتكب هفوات قاتلة هو الآخر.

وكانت تقارير إسبانية في وقت سابق أفادت برغبة برشلونة في التعاقد مع حارس لانوس الأرجنتيني استيبان أندرادا إضافة لحارس مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ والمنتخب الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:11 ص

      دبحني الحارس

      صدق ان البرشا قلب النتيجه على التنكي ولاكن هذا الهدف (الطفولي) رغم الفوز الا انه خرب نشعة الفوز .. ماعليه سوف يرفع برشلونة الكاس امام جمهور ريال مدريد .. احد يعرف يترجم هذه المقوله الى الاسبانيه (( هذا الكاس يلمع والعيون تدمع )) ابغي اطرشها للاسبان :))

    • زائر 1 | 1:16 ص

      غبي

      الله يغربله

اقرأ ايضاً