العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

«طيران الإمارات» تعيد تشغيل رحلاتها إلى ليبيا

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها إعادة تشغيل رحلاتها من وإلى العاصمة الليبية (طرابلس) اعتباراً من 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2012. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على أهمية ليبيا ضمن شبكة محطات الناقلة العالمية.

وستشغل طيران الإمارات، بموجب جدول الرحلات الجديد، أربع رحلات أسبوعياً إلى طرابلس أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية للقارة الإفريقية، جون لوك غريليت: «نؤكد من خلال إعادة إطلاق رحلتنا إلى طرابلس التزامنا المطلق تجاه ليبيا. لقد واصلنا عن كثب مراقبة الأوضاع في ليبيا، ونعتقد أن هذا هو الوقت المثالي لإعادة تشغيل خدماتنا التي ستساهم بلا أدنى شك في دعم نهضة البلاد وتجارتها الخارجية وحركة سفر الركاب إلى ومن طرابلس، فضلاً عن دعم البينة التحتية لهذه الدولة الحيوية».

وتعتبر ليبيا واحدة من المحطات المهمة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات، حيث بدأت الناقلة تقديم خدماتها إليها منذ شهر آذار/ مارس 2001.

وأعادت طيران الإمارات في 4 يونيو/ حزيران الماضي افتتاح مكتبها في العاصمة طرابلس. ويوفر المكتب خدمات متكاملة للمسافرين من السياح ورجال الأعمال بكل يسر وسهولة. كما يضم مكاتب خاصة لحجز وشراء برامج الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابع لطيران الإمارات.

وتعتبر طرابلس واحدة من المحطات الـ 21 التي تخدمها طيران الإمارات في إفريقيا. وستساهم الخدمة الجديدة بربط المسافرين من ليبيا مع محطات عدة عبر دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى.

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً