العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

ثلاثية فالكاو تقود اتليتيكو لانتصار ساحق على بيلباو في الدوري الاسباني

سجل رادامل فالكاو ثلاثة أهداف ليقود اتليتيكو مدريد بطل كأس الأندية الاوروبية لكرة القدم للفوز 4-صفر على ضيفه اتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الاثنين.
وافتتح فالكاو مهاجم كولومبيا التسجيل في الدقيقة 20 وأضاف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول. وأكمل فالكاو ثلاثيته من ركلة جزاء بعد نحو ساعة من اللعب وقوبل بتصفيق حاد من الجمهور في استاد فيسنتي كالديرون لدى خروجه قبل عشر دقائق من النهاية. وترك البديل تياجو بصمته بعد دقائق من مشاركته بدلا من فالكاو بتسجيل الهدف الرابع من تسديدة رائعة قبل ست دقائق من النهاية.
ورفع الفوز رصيد اتليتيكو الذي هزم نفس الفريق بثلاثية نظيفة ليحرز لقب كأس الاندية الاوروبية في نهاية الموسم الماضي إلى أربع نقاط من مباراتين بينما خسر بيلباو للمرة الثانية على التوالي. وفي وقت سابق انضم ريال بلد الوليد الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الى برشلونة ورايو فايكانو في الصدارة برصيد ست نقاط لكل منهم بفوزه على ارضه على ليفانتي 2-صفر.
وبهذا الفوز يواصل ريال بلد الوليد مسيرته المظفرة بعد فوزه 1-صفر في الجولة الاولى على ريال سرقسطة وبات الفريق الوحيد حتى الان الذي لم تسكن شباكه أي اهداف. وتقدم ريال بلد الوليد الذي يدربه ميروسلاف دوكيتش - الذي سبق له اللعب في ديبورتيفو كورنيا وبلنسية - في الدقيقة 38 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء على ديفيد نافارو مدافع ليفانتي بسبب لمسة يد وخرج اللاعب مطرودا لحصوله على الانذار الثاني.
ونفذ فيكتور بيريز الركلة بنجاح واضاف الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء اخرى.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً