العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

نقابة بتلكو تفتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة

يسر اللجنة التحضيرية لإنتخابات النقابة الحُرة لعمال بتلكو أن تعلن عن فتح باب الترشّح لعضوية مجلس إدارة النقابة في الدورة الأولى وذلك في الفترة من يوم الثلثاء 28 أغسطس/ آب 2012 إلى يوم الخميس الموافق 30 أغسطس/ آب 2012 أثناء الدوام الرسمي الأعتيادي مع العلم بأن باب الترشّح سوف يُغلق في يوم الخميس عند الساعة الثالثة عصراً، فعلى من يرغب في الترشّح لعضوية مجلس إدارة النقابة في الفترة المُقبلة مراسلة اللجنة التحضيرية للأنتخابات وذلك لملئ الإستمارة الخاصة بالترشح وإستكمال الأجراءات المطلوبة عند أعضاء اللجنة وهم محمد أحمد حميد وسيكون بمبنى بتلكو الكائن بالسلمانية و أمل أحمد نور و جواهر الحمادي سيتواجدون بمبنى الإدارة الرئيسي الكائن بالهملة.
صرح بذلك غازي العوضي رئيس اللجنة التحضيرية للأنتخابات أن اللجنة حالياً تعكف لحصر كافة المتطلبات التي تحتاجها اللجنة في إجراء العملية الأنتخابية بكل يسر وباب الترشح تم فتحه لمدة ثلاثة أيام وذلك اثناء الدوام الرسمي الأعتيادي للشركة لاستطاعة العاملين الذين يعملون بنظام المناوبة أخذ فرصتهم في حال رغبتهم للترشح، كما حث العوضي كافة منتسبي النقابة الحُرة لعمال بتلكو من لديه الرغبة للترشح المبادرة بالأتصال بالأخوة الموضحة أسمائهم في موقعي الشركة، لكي يتسنى سهولة تكملة الإجراءات المطلوبة للترشح وهي ملئ الأستمارة الخاصة بالترشح مع ضرورة إرفاق صورتين شخصيتين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:49 ص

      المنافسة

      المنافسة شيئ طيب. لا شك بأن البعض يحاول تحقيق المكاسب من التعددية النقابية والحذر مطلوب. سمعت البعض من قيادات النقابات الحديثة بأن أحد أهداف هذه النقابات الرئيسية عدم التسييس ونقيض ذلك تأييدها المطلق للقبضة الأمنية والتضييق على الحريات.

      الأمر واضح بأن بعض هذه القيادات الطالعة أدوات في أيدي المنتفعين من استدامة القبضة الأمنية وقمع الحريات وأتمنى أن أكون على خطأ.

      نقابي قديم مؤيد للتعددية النقابية المنضبطة ومقاوم للفتنة جراء تشريع التعددية النقابية.

    • زائر 3 | 7:16 ص

      مدسوسه

      هذه اللجنة مدسوسه ومسيسه.,

    • زائر 2 | 7:08 ص

      عصر النقابات

      هذه هي النقابة الثالثة في بتلكو
      ولا يعلم الموظفون ما دواعي هذا التعدد

    • زائر 1 | 5:31 ص

      Hi

      نقابة سبب نشأتها طائفي بحت، ماذا تتوقعون منها؟!

اقرأ ايضاً