العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

براءة خليجي وعربية من تهمة الزنى

ألغت المحكمة الكبرى الجنائية «استئناف» برئاسة القاضي مانع البوفلاسة وعضوية القاضيين بدر العبدالله ووليد العازمي وأمانة سر محمود الصديقي حكم محكمة أول درجة القاضي بحبس خليجي وعربية كل منهما 6 أشهر، وقضت ببراءتهما من تهمة الزنى.

وقالت المحكمة في حكمها إن المحكمة لا تطمئن لحدوث الواقعة، كما أن أوراق الدعوى جاءت مرسلة بالإضافة إلى أن الشاكي قد قام بتطليق المتهمة. أسندت النيابة للمتهمة العربية أنها ارتكبت جريمة الزنى مع المتهم حال كونها متزوجة من المجني عليه، ووجهت النيابة للمتهم الخليجي أنه اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة على ارتكاب نفس الجريمة. وتفاصيل القضية أن المجني عليه -بحريني- تقدم ببلاغ للشرطة أفاد فيه بأنه عثر في هاتف زوجته «عربية الجنسية» على رقم هاتف خليجي، ثم تبين أنه لشخص كانت على علاقة به، وبعد أن تشاجر معها اكتشف في فجر اليوم التالي وعند عودته إلى المنزل أن زوجته قد رحلت وأخذت جميع أغراضها، وبعد عمل التحريات تم التوصل إلى أن المتهمة متواجدة في إحدى الشقق المفروشة بمنطقة الجفير، فقامت الشرطة بمداهمة الشقة والقبض على الزوجة، وكانت برفقة صديقها الخليجي.

العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:47 م

      قال تعالى : و لا تقربوا الزنى انه كان فاحشة و ساء سبيلا ... ام محمود

      ان ظهور و انتشار الزنا خاصة بين المتزوجين و المحصنين يدل على هبوط أخلاقيات بعض الناس الى الهاوية و الى الحضيض وفساد نظام الكون وقرب قيام الساعة ففي الصحيحين قال صلى الله عليه و آله وسلم: ((من أشراط الساعة أن يقل العلم ويظهر الجهل ويظهر الزنى))
      و هو من كبائر الذنوب و من يقدم اليه عارفا او جاهلا او غلب عليه الشيطان او باسم الحب و العشق فيجب ان يسارع الى التوبة و الاستغفار قبل فوات الأوان
      بعض الأزواج العصبيين يدفعون زوجاتهم للبحث عن صديق والسكن معه و هو محرم في الاسلام
      في الغرب عندهم عادي

اقرأ ايضاً