العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

«VIVA» تختتم مكافآتها الرمضانية مع الرابح الثالث بسيارة BMW

قامت VIVA البحرين بإعلان محمد الموالي الرابح الثالث والأخير بسيارة BMW من الفئة الخامسة ضمن حملة مكافآتها الرمضانية التي فاز فيها أكثر من 120 من زبائنها بعدد من أكبر الجوائز القيمة طوال شهر رمضان الفضيل.

وأكد محمد الموالي دهشته الشديدة بالفوز وقال: «هذه هي المرة الأولى التي أفوز بها بشيء بهذه القيمة! إني فخور بكوني أحد زبائن VIVA، التي أثبتت بأنها تعطي زبائنها أكبر قدر ممكن من الاهتمام والعناية عن طريق تقديم أحدث المنتجات وأفضل الخدمات ومكآفأتهم بأكبر الجوائز».

هذا وقد قامت VIVA البحرين طوال الشهر الفضيل بمكافأة زبائنها عن طريق سحب يومي يدخل فيه زبائن VIVA تلقائياً بمجرد استخدامهم لاشتراكاتهم، وتضمنت الجوائز 60 جهاز iPhone و60 iPad إضافة إلى 3 سيارات BMW من الفئة الخامسة.

وصرح رئيس العمليات التجارية، أندرو حنا، بهذه المناسبة: «أثبتت حملة مكافآت VIVA الرمضانية، والتي كانت إحدى أكبر حملاتنا خلال الشهر الفضيل، نجاحها بين زبائننا، فمن خلالها تمكنا من التواصل والتفاعل معهم خلال عدد من الفعاليات طوال الحملة كما واستطعنا خلال هذه الحملة إضافة بعض اللحظات التي لا تنسى لزبائننا».

وأضاف حنا: «ستواصل VIVA طرح المزيد من الحملات والمفاجآت والمزيد من الفرص للفوز خلال المستقبل القريب لنكافئ بها جميع زبائننا».

العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً