العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

«لايف ستايل» توفر مجموعة «العودة إلى المدارس» الجديدة

جهز أطفالك للعام الدراسي الجديد بزيارة محلات «لايف ستايل» هذا الصيف. تشتمل مجموعة «العودة إلى المدارس» الجميلة على تشكيلة من الحقائب المدرسية الجذابة والعملية في الوقت نفسه وكذلك الاكسسوارات المختلفة للأطفال من عمر 5 سنوات حتى 18 عاماً من الجنسين.

وتدرك «لايف ستايل» جيداً أن توفير حقائب مدرسية جميلة وبسعر معقول هو أمر صعب، غير أنها نجحت في المهمة، وحاليا تتوفر لديها تشكيلة واسعة تناسب كل الموازنات. يمكنك اختيار «المجموعة الاقتصادية» التي تحتوي على حقيبة الظهر وصندوق الطعام وعبوة الماء ومقلمة وحقيبة أدوات. كل ذلك بسعر معقول 8 دنانير بحرينية، وهي متوفرة بتصميمين جميلين للبنات والأولاد. التصميم الوردي والأسود الأنيق في مجموعة «فاشن فلاي» تفضله البنات، بينما التصميم الأحمر والأسود لمجموعة «كرش أون ويلز» فسيجتذب الأولاد بالتأكيد.

هناك مجموعات إضافية للأميرات الصغيرات تتضمن اكسسوارات مدرسية من ماركات عالمية مثل كيمي جونيور وهابي هاوس ومينمي آند نيسي والتي تتضمن حقائب جميلة وعبوات للطعام وتشكيلة واسعة من القرطاسية الجميلة والعملية والتي يمكن شراؤها كطقم واحد أو كقطع مفردة.

وللأولاد هذا العام، فإن التشكيلة المتوفرة عملية وذات جودة عالية وفي الوقت نفسه جميلة وعصرية، وتركز على صور السوبرمان والسيارات والقراصنة، المفضلة للأولاد، وتتضمن التشكيلة الواسعة المخصصة للأولاد مجموعة من الحقائب المدرسية وعبوات الطعام والمقالم وعبوات الماء بالألوان الحمراء والزرقاء والسوداء.

والحقائب المخصصة للشباب الصغار والصبايا مليئة بألوان المرح والتصميمات العصرية، وتتضمن المجموعات إيسبيريت، وجانسبورت، وآي لوف ان واي بالاضافة الى تشكيلة حصرية من الحقائب المدرسية من بولو كلوب، أما حقيبة الطعام فتحتوي على تصميمات جريئة وألوان دقيقة تناسب الاجواء المدرسية. تبدأ الاسعار من 3 دنانير.

ومجموعة لايف ستايل «العودة إلى المدارس» تزدان بالكثير من الألوان والمرح إضافة إلى كونها عملية وقوية، حيث يمكن للأطفال ملؤها وحملها وجرها الى المدرسة دون التعرض لمشاكل مثل تعطل السحّاب «السستة» وغيرها من المشاكل المعروفة للوالدين.

«لايف ستايل» متوفرة في البحرين في محلات سنتربوينت – الواحة سنتر (الرفاع الشرقي والمحرق)، بحرين سيتي سنتر والمارينا مول.

العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً