العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

أميركية تلقي نفسها من الطابق العاشر في دبي بعد طلاقها

أقدمت امرأة أميركية على الانتحار بعد طلاقها عبر إلقاء نفسها من الطابق العاشر في أحد المباني بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية.

وقال نائب مدير الإدارة العامة للتحريات لشئون المراكز والمخافر في شرطة دبي محمد الرزوقي، لا توجد شبهة جنائية في واقعة انتحار امرأة أميركية ألقت نفسها من شرفة غرفتها بأحد الفنادق، ما أدى إلى وفاتها فور ارتطامها بالأرض. وكشف الرزوقي بحسب ما ذكرت صحيفة «الإمارات اليوم» أمس (الأربعاء) أن المرأة وهي من أصول عربية (30 عاماً) حاولت الانتحار سابقاً لكن تم إنقاذها، وحرر ضدها محضر بذلك، لافتاً إلى أن صديقين لها أفادا بأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة منذ طلاقها مؤخراً، وكانت تتعاطى الحبوب المهدئة.

وأشارا إلى أنهما تلقيا منها رسالة تفيد برغبتها في الانتحار، ما دفعهما إلى زيارتها مرات عدة للتخفيف عنها، وخصوصاً بعد أن حاولت الانتحار سابقاً، لافتين إلى أن والديها قدما لزيارتها بعد أن علما من طليقها بتدهور حالتها النفسية، ورغبتها في الانتحار، وغادر والدها منذ فترة، فيما سافرت أمها قبل أيام من وفاتها.

وأوضح الرزوقي أنه عثر في هاتفها على رسالة نصية أرسلتها قبل شهر إلى طليقها تطلب منه العودة، وتهدد بالانتحار.

العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:40 ص

      مافي شخص يستحق ننتحر علشانه

      الحياة مليئة بملايين البشر الذين نستطيع أن نبدأ معهم حياة سعيده فلماذا نقتل أنفسنا من أجل شخص سيعيش حياته بالطول و العرض و لن يكترث لفقداننا !! أمثال هذه المرأة تعتقد واهمة بأنها بموتها بهذه الطريقة سوف تجعل طليقها يشعر بالذنب طوال حياته !! الرجل تتوفى زوجته و يدفنها و هو يفكر في زوجة أخرى تحل محلها و لا يكترث لذكرى زوجته

    • زائر 1 | 5:36 ص

      الحب اساس نجاح الزواج...

      رئيتم يا رجال هذة هي المراءة فانها اذا اغرمت لو تقول لها اقتلي نفسك تقتل نفسه لكن حرام و انتحار و هي ليست مومنة في فعلها لكن اريد توضيح غايب عن الرجال لا اقول الكل لكن معضمهم يستهينون بمشاعر الانثى هذة التسمية الصحيحة مشاعر الانثى ليست لعبة تعتني بها تعطيك كل ما تريدة حتى تغسيل رجلك اعشقة بجنون تهديك عينة و قلبة قصرا لك لكن لا تعصرها مثل البرتقالة و تقسي علية و تكون انت و الزمن ضدها سيتحول بيتك فرن لو جبل سوف ينفجر في اي لحظة بك احذرو يا رجال هذة الانثي عناية=جنة ,حره

اقرأ ايضاً