العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

لن نفرط في موهبة هداف دوري الأشبال محمد جاسم مرهون

اهتمام ستراوي بحسم ملف اللاعب... النبول:

رفض مشرف الفئات العمرية بنادي سترة فيصل النبول فكرة التخلي عن هداف منتخبنا للأشبال ودوري الأشبال في الموسم الماضي محمد جاسم مرهون، مؤكدا على موهبته التي برزت وتفجرت في المواسم القليلة الماضية بين جدران النادي.

وكانت أنباء إعلامية سرت في الفترة الماضية عن وجود اتصالات تمت بين بعض الأندية وهداف دوري الأشبال وتسعى للحصول على خدماته في ظل ما يملكه من قدرات وإمكانات كبيرة تمثل مستقبل مشرق في مشواره الكروي.

ونفى النبول وجود عروض رسمية لمرهون وصلت إلى مجلس إدارة النادي، وأضاف «لا توجد أية عروض رسمية وصلت للنادي بشأن محمد جاسم مرهون، وربما يكون هناك اتصالات تمت بين بعض الأندية واللاعب ووالده ونحن لا نعلم عنها»، لافتا إلى أن ذلك يعتبر تحايل على اللوائح، داعيا اتحاد الكرة للوقوف أمام مثل هذه التصرفات التي ضربت باللوائح والقانون عرض الحائط.

وأضاف النبول «نحن في نادي سترة لن نفرط بالمواهب ومنها محمد جاسم مرهون الذي برز في الموسم الماضي وحصل على لقب الهداف وكذلك شارك مع منتخب الأشبال، ومن يريد خطفه أو قطف ثمار هذه الموهبة فهناك قنوات رسمية عليه اتباعها وليس في الخفاء».

وأشار النبول إلى الاجتماع الذي جمعه مع والد اللاعب المدرب جاسم مرهون قبل يومين، مؤكدا أن مجلس إدارة النادي يتفهم بعض الجوانب المحيطة بالموضوع، إلا أن والد اللاعب مصر على الحصول على عقد لابنه، وأضاف «عرضنا عليه أن تكون له مكافأة شهرية ولكنه رفض، ومن جانبنا فمن غير المعقول أن يتم توقيع عقد في مثل هذا العمر، ولم نسمع أو نشاهد في البحرين أن يوقع لاعب أشبال عقدا حتى الآن».

وختم النبول حديثه بقوله «إدارة النادي لديها اهتمام كبير وتدفع مكافآت للاعبين في إطار رعايتها المواهب واللاعبين والموضوع سيتم رفعه لمجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبا، وشخصيا على تواصل مع رئيس النادي علي السواد ونائبه مجيد اليماني»، مؤكدا اهتمامهما بالموضوع وعلى اطلاع بحيثياته وتفاصيله.

العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً