العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

«الأحمر» يستأنف تدريباته اليوم والتحاق ضياء وحسين

أقامت شركة بومة للتجهيزات الرياضية مأدبة غداء تكريمية لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، والذي يقيم حالياً معسكره التدريبي في ألمانيا، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنظمها الكويت في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، ودورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم التي تستضيفها المملكة والمزمع إقامتها في شهر يناير/كانون الثاني من العام المقبل.

وكان في استقبال بعثة منتخبنا الوطني، المدير التنفيذي للشركة، الذي أكد على الشراكة المتميزة التي تجمع الأحمر بالشركة والتي استمرت لسنوات طويلة، شهدت خلالها الكرة البحرينية طفرة كبيرة، تحقّقت من خلال عديد الانجازات الكروية التي فرضت اسم البحرين بقوة على الساحة الخليجية والعربية والدولية.

وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على آخر منتجات الشركة التي تمتاز بصناعة أجود أنواع الملابس الرياضية، إذ تشكّل «بوما» علامة تجارية كبيرة جعلها تحتل مكانة مميزة بين كبرى الشركات التجارية الأخرى.

زيارة شركة بوما جاءت من البرنامج المحدّد لمعسكر الأحمر في ألمانيا، إذ ارتأى الجهاز الفني للمنتخب في أن يكون الأمس راحة للاعبين بعد خوضهم اللقاء الودي الاول في المعسكر أمام فريق الغرّافة القطري والذي انتهى بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهم في مدينة نورمبرغ.

استئناف التدريبات

ويستأنف منتخبنا الوطني تدريباته اليوم، بإقامة تدريب صباحي في تمام العاشرة صباحاً، يسعى من خلاله الجهاز الفنّي على مواصلة برنامج التأهيل البدني للاعبين، وتتركز التمارين في مجملها على رفع منسوب اللياقة البدنية، والتي يوليها تايلور ومعاونيه أهمية كبيرة في المعسكر.

فيما يؤدي منتخبنا مرانه الثاني في السابعة والنصف مساء، وسيتطرّق الجهاز الفنّي فيه إلى بعض السلبيات التي رافقت أداء المنتخب بشكل عام في مباراته أمام فريق الغرافة القطري، كما سيتم أيضاً تسليط الضوء على بعض الايجابيات التي ظهر عليه المنتخب في بعض فترات اللقاء.

التحاق ضياء وحسين بالمعسكر

وعلى صعيد متّصل، وصل إلى ألمانيا أمس اللاعبان سيدضياء وحسين حرم حارس مرمى البسيتين، للالتحاق ببعثة منتخبنا الوطني في معسكره التدريبي، وتخلّف سيدضياء عن مرافقة الأحمر؛ نظراً لارتباطه بدراسته الجامعية والامتحانات التي انتهت حديثا.

العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً