العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

الرفاع يستأنف تجاربه المحلية... ووصول محترف الاتحاد للقاء اليوم

في مباراة ستشهد مشاركة لاعبيه الجدد

يستأنف فريق الرفاع الأول لكرة القدم مساء اليوم «الخميس» مبارياته الودية المحلية بلقاء فريق الاتحاد على ملعب النادي بالحنينية والتي تأتي ضمن استعدادات الفريقين لدوري الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية في الموسم الكروي الجديد.

وتعتبر هذه التجربة المحلية الأولى للرفاع منذ عودته من مشاركته في بطولة الوحدة الإماراتي الودية التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك إذ منح الفريق راحة خلال فترة عيد الضحى ليستأنف بعدها تدريباته، فيما سيلعب الفريق مباراة ودية أخرى مع فريق الحالة يوم التاسع من سبتمبر/أيلول قبل مغادرته الى دبي لملاقاة فريق الأهلي الإماراتي ودياً يوم 15 سبتمبر والتي ستكون التجربة الأخيرة للفريق قبل دخوله معمعة الدوري المحلي الذي سيدافع خلاله الرفاع عن لقبه.

وستشهد مباراة اليوم المشاركة الأولى لعدد من لاعبي الرفاع المحليين الجدد الذين تعاقد معهم النادي حديثاً مثل الحارس سيد شبر علوي والمهاجم سعد العامر المنتقل من البديع الى الرفاع بالإعارة خمسة مواسم فيما سيغيب عن الفريق لاعبوه الدوليون سلمان عيسى ومحمد دعيج وداود سعد ومحمد حسين لتواجدهم مع المنتخب الأول في معسكر ألمانيا.

في المقابل تعتبر مباراة اليوم تجربة جادة ومفيدة لفريق الاتحاد الذي يسعى بقيادة مدربه الوطني سيد حسن شبر للأعداد الجيد والمنافسة في دوري الدرجة الثانية، إذ تعتبر مباراة اليوم التجربة الرابعة بعدما سبق للفريق الفوز على قلالي بهدف والخسارة أمام المنامة بهدفين لهدف وأمام الحد بسبعة أهداف مقابل هدفين.

ويتوقع أن يشارك مع فريق الاتحاد اليوم محترفه المهاجم النيجيري جاس الذي تم تجديد عقده للموسم الثاني على التوالي وذلك بعد وصوله الى البحرين يوم أمس وانتظامه في تدريبات الفريق.

العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً