العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

تنفيذ «بروفة» افتتاح بطولة اليد الآسيوية للناشئين

اللجان العاملة تعلن جاهزيتها مع اقتراب العد التنازلي

أجرت لجنة المراسم التابعة للبطولة الآسيوية الخامسة للناشئين لكرة اليد مساء أمس الأول (بروفة) حفل افتتاح البطولة التي تنطلق يوم الخامس من الشهر الحالي على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وشارك في بروفة الافتتاح عدد من طلبة المدارس والجامعات بحضور وإشراف أمين السر العام مدير البطولة خالد الناجم ورئيس لجنة المراسم بالبطولة رضا سبت وعدد من رؤساء اللجان ومجلس إدارة اتحاد اليد.

وتم تنفيذ بروفة اللوحة الشعبية لطلبة مدرسة مالك بن انس كما تم وضع آلية دخول المنتخبات المشاركة الى صالة المباريات وكذلك وطريقة الوقوف والخروج من الصالة، وتم الاتفاق على مشاركة 4 لاعبين فقط من كل منتخب للدخول الى أرضية الملعب.

وقدمت لجنة المراسم الشرح الكامل وبرنامج حفل الافتتاح المنتظر أن يمتاز بالبساطة مع وجود بعض اللوحات الفنية الوطنية الى جانب مشاركة الفرقة الموسيقية وإلقاء بعض الكلمات الرسمية من قبل اللجنة المنظمة العليا والاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

من جانب آخر، تواصل اللجان العاملة بالبطولة المهام المناطة بها مع اقتراب العد التنازلي لانطلاق الحدث الآسيوي إذ اكتملت أسماء الأعضاء العاملة في جميع اللجان وتم تخصيص المرافقين للمنتخبات والمتطوعين، وكذلك تم الانتهاء من الترتيبات المرتبطة بعمل جميع هذه اللجان.

العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً