العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

ريال مدريد في صدام ناري مع مانشستر سيتي وأياكس ودورتموند بدوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس عن صدام ناري بين ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة، مع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وأياكس الهولندي العريق وبوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني في العامين الماضيين في المجموعة الرابعة.
وفاز ريال مدريد بلقب البطولة تسع مرات ، فيما عزز مانشستر سيتي صفوفه بالعديد من النجوم أملا في اقتناص اللقب القاري، قبل أن تضعهما القرعة التي أجريت اليوم في موناكو في مجموعة الموت الرابعة.
في المقابل، وقع تشيلسي الإنجليزي حامل لقب النسخة الماضية في المجموعة الخامسة مع يوفنتوس الإيطالي العائد إلى البطولة الأهم في القارة العجوز، بينما حل وصيفه بايرن ميونيخ في السادسة حيث يواجه منافسة شرسة من بلنسية الأسباني.
وضمت المجموعة الأولى بورتو البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني وباريس سان جيرمان الفرنسي ودينامو زغرب الكرواتي.
وجاء في المجموعة الثانية أرسنال الإنجليزي مع شالكه الألماني وأولمبياكوس اليوناني ومونبلييه الفرنسي.وضمت الثالثة ميلان الإيطالي وزينيت سان بطرسبرج الروسي وأندرلخت البلجيكي وملقه الأسباني.وجاء شاختار دونيتسك الأوكراني ونورشلاند الدنماركي إلى جوار تشيلسي ويوفنتوس في المجموعة الخامسة.
وأكمل ليل الفرنسي وباتي بوريسوف البيلاروسي السادسة مع بايرن ميونيخ وبلنسية.وفي السابعة جاء برشلونة الأسباني مع بنفيكا البرتغالي وسبارتاك موسكو الروسي وسلتيك الأسكتلندي.
وضمت الثامنة مانشستر يونايتد الإنجليزي وبراجا البرتغالي وجالطة سراي التركي وكلوج الروماني.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً