العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ

انتخابات الاتحادات ستحدد الأسبوع المقبل

أكد مراعاة استضافة البطولات... أحمد بن حمد:

أكد أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة أن الأمانة العامة قد اعدت مقترحا لإجراء الانتخابات في الاتحادات الوطنية المقررة العام الجاري وكما جرت العادة بعد انتهاء الألعاب الأولمبية التي انتهت حديثا في لندن.

وقال: «من الطبيعي والمفترض أن تجرى الانتخابات في جميع الاتحادات الوطنية كل 4 سنوات ومباشرة بعد انتهاء الألعاب الأولمبية ونحن قمنا بمراجعة أنشطة جميع الاتحادات والتعرف على مشاركاتها الخارجية والبطولات التي ستستضيفها حتى نهاية العام الجاري من اجل التمكن من وضع الجدول المقترح للانتخابات».

وأضاف «سيتم عرض المقترح المعد على مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ومجلس الإدارة سيقرر بشأن هذا الأمر خلال اجتماعه الأسبوع المقبل وسنعلن عن جميع مواعيد الانتخابات في الاتحادات بعد الاجتماع المذكور».

وتابع «حرصنا في المقترح الذي سنقدمه على وضع المبررات التي تم على اساسها تحديد هذا الموعد لكل اتحاد ونأمل اقراره من مجلس الإدارة بعد مراجعته ودراسته».

وأشار الشيخ أحمد إلى أن اللجنة الأولمبية حريصة على التقيد بالإجراءات القانونية التي تنظم عمل الاتحادات ومن بينها إجراء الانتخابات، ولذلك فإنها ستعلن قريبا عن كل الامور المتعلقة بانتخابات الاتحادات.

العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً