العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

«الاتحاد للطيران» تزيد حصتها في «فيرجن أستراليا»

أعلنت الاتحاد للطيران أمس (الأحد) عن زيادة حصتها في شركة فيرجن أستراليا القابضة إلى 10 في المئة، وتُمثل هذه الحصة 221 مليون سهماً قامت بشرائها عبر نظام السوق المفتوحة خلال الأشهر الماضية.

وحصلت الاتحاد للطيران، منذ ستة أسابيع، على موافقة مجلس مراجعة الاستثمارات الأجنبية لزيادة حصتها من 5 في المئة إلى 10 في المئة.

ونسب بيان لرئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران جيمس هوجن «تعكس حصتنا الصغيرة في أسهم فيرجن أستراليا متانة العلاقة التي تجمع بين الشركتين، وتُجسد مجدداً حرص الاتحاد للطيران الشديد والدؤوب على دعم السوق الأسترالي».

ويُذكر أن الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا أبرمتا اتفاقية شراكة ناجحة ومتعددة المستويات تشمل علاقة الشراكة بالرمز ومبادرات تسويق مشتركة، إلى جانب كسب واسترداد الأميال في برنامج المسافر الدائم لكلا الشركتين.

العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:31 ص

      رحمك اللة يا طيران الخليج

      ان التوسع التي تقوم بة شركات الطيران في المنطقة يثير اعجاب حتي المنظمات العالمية في مجال الطيران حيث يعاني الكثير منهم ازمة مالية علي عكس ما يحدث في المنطقة الاتحاد قام قبل فترة بعملية استحواذ الي شركة كارجولوكس الالمانية وهي من الشركات العملاقة في مجال نقل البضائع وفتح خطوط حيوية جديدة و الاسطول الجديد ال1ي يميز هذا الطيران .اما الناقل الوطني شركة طيران الخليج يجب ان تتحول الي شركة نقل عام وتستخدم الباصات بدل من الطائرات ! لا يوجد في الافق ما يوحي بتعديل الوضع و خصوص بعد الازمة

اقرأ ايضاً