العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

افتتاح دورة الإدارة والتنظيم للأندية

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

02 سبتمبر 2012

أقيمت في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم صباح أمس (الأحد) مراسيم افتتاح دورة الإدارة والتنظيم للأندية الأعضاء تحت رعاية القائم بأعمال الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم علي أحمد البوعينين وبحضور مدير إدارة التنسيق والمتابعة رئيس لجنة المسابقات حسن إسماعيل ومشرف الشئون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن البرنامج الخاص باللجنة الفنية باتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ويحاضر فيها الدولي احمد قمر الدين من لبنان وتستمر فعاليات الدورة حتى 6 سبتمبر الجاري بمشاركة 35 إداريا من مختلف الأندية الأعضاء.

وفي كلمه له بمناسبة افتتاح الدورة أشاد البوعينين بهذه الدورة وأكد على أن إقامة مثل هذه الدورات من شأنه أن يعزز من العمل الإداري للأندية، وأنها تأتي في سياق حرص الاتحاد على إطلاع الأندية بالأسس السليمة للعملية الإدارية وخصوصاً أن هذه الدورة بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ممّا يتيح لممثلي الأندية بالتعرف على آلية العمل المتبعة في الفيفا ورؤيتها في ذلك الأمر.

وأشار البوعينين أن هذه الدورة هي باكورة للدورات التي سيقيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم في الموسم الرياضي 2012/2013، مؤكداً على الاستفادة الكبيرة التي يكتسبها الاتحاد والأندية مجتمعة من خلال تأسيس قاعدة صلبة تنطلق منها الأندية لتطوير ذاتها وهو الهدف الذي يصبو اتحاد الكرة لتحقيقه إيماناً بالدور الهام الذي تمثّله الأندية في المنظومة الكروية.

أما المحاضر الدولي ونائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم احمد قمر الدين بأن الدورة ستضيف الكثير للمشاركين في مسيرتهم الإدارية، مشيرا إلى انه سيستغل هذه الدورة لزيادة معلوماتهم عن برامج وأنشطة وسير العمل بالاتحاد الدولي لكرة القدم وإكسابهم المزيد من الخبرات الإدارية في سبيل النجاح مع أنديتهم.

العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً