العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

«اتحاد العمال» يناقش 4 أوراق عمل تخصصية مع القطاعات العمالية

العدلية - الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 

03 سبتمبر 2012

دعا أمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين السيد سلمان المحفوظ النقابات كافة إلى المشاركة الفاعلة في الورش التي ينظمها الاتحاد لمناقشة عدد من الوثائق التي ستُعرض على المؤتمر العام المقرر انعقاده أواخر شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقال المحفوظ: «تنطلق اليوم الثلثاء (4 سبتمبر/ أيلول 2012) وعلى مدى الأيام التي تليه 4 ورش عمل ينظمها الاتحاد تستهدف مناقشة 4 أوراق عمل من المقرر أن تُعرض في المؤتمر العام الثاني للاتحاد، وذلك بفندق الكراون بلازا».

وأشار إلى أن «الوثائق ستشكل رؤية الاتحاد عن مختلف القضايا العمالية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد، قام بإعدادها عدد من المختصين في تلك المجالات على المستويات المحلية والعربية والدولية بهدف تشخيص الواقع ورسم معالم توجهات الاتحاد للفترة المقبلة»، مضيفاً «بالطبع هذه الوثائق تأتي إضافية على وثائق المؤتمر الاعتيادية كالتقرير الأدبي والمالي».

وأوضح «لقد قررت الأمانة العامة عرض هذه الوثائق على القواعد العمالية في ورش عمل لمناقشتها وتضمينها أي مقترحات إضافية تمهيداً لعرضها على المؤتمر العام لاعتمادها».

وأكد أن الاتحاد «يسعى بكل الوسائل إلى المزيد من التواصل مع النقابات وقياداتها لرسم معالم الحراك العمالي في البحرين، حيث تعد هذه الورشة إحدى خطط الاتحاد في هذا الصدد»، آملاً أن تخرج ورش العمل بنتائج وتوصيات تسهم في دعم الحراك العمالي والنقابي في البحرين.

وقال: «هذه المرة هي الأولى التي يطرح فيها الاتحاد أوراق عمل متخصصة في مجالات متعددة، ويعود ذلك إلى القناعة المتأصلة لدى الأمانة العامة بضرورة تقييم واقعنا العمالي والاقتصادي والاجتماعي».

العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:26 ص

      سؤال بريء جداً !!

      و ماذا عن وثيقة المراجعة النقدية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      تحباتي...

      بروليتاري 86 م

    • زائر 1 | 12:36 ص

      من الحاضرين

      بإعتباري أحد النقابيين و قد تم توجيه دعوة لي للحضور فسأكون من الحاضرين .
      و نشكر الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين على حراكه العمالي ونشاطه الملحوظ من أجل خدمة عمال البحرين كافة.

اقرأ ايضاً