العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

«طيران الإمارات» تطرح عروضاً لفنادق دبي عند الحجز عبر الإنترنت

طرحت طيران الإمارات عروضاً مميزة تتيح لزبائنها الذين يحجزون رحلاتهم عبر الموقع الشبكي www.emirates.com الحصول على خصومات سعرية للإقامة في أرقى فنادق دبي. ويسري هذا العرض من الآن ولغاية 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على أن يتم الحجز قبل 10 سبتمبر/ أيلول 2012.

ويغطي العرض فندق «أتلانتس النخلة» الواقع على جزيرة النخلة، وأربعة فنادق تمتلكها وتديرها «مجموعة إعمار للضيافة» هي: فندق «العنوان وسط مدينة دبي» و «العنوان مرسى دبي» و «العنوان دبي مول» و «العنوان مونتغمري». وتتيح مجموعة إعمار لضيوفها خلال إقامتهم في أحد فنادقها دخول دبي أكواريوم وحديقة الحيوانـات المائية في دبي مول.

وقال نائب رئيس أول تطوير مبيعات الشبكة في طيران الإمارات، راسل شيلدون: «يختار الكثير من ركابنا دبي كوجهة نهائية لهم للاستمتاع بجميع ما تقدمه هذه المدينة من خيارات ترفيهية متنوعة. لذلك قمنا بتصميم عرضنا هذا لمساعدة ضيوف طيران الإمارات في الحصول على مبتغاهم».

وأضاف شيلدون «ينبع تعاوننا مع فندق أتلانتس ومجموعة إعمار للضيافة من حرصنا على تقديم أرقى وأجود وأفضل الخدمات لزبائننا. ونرحب بجميع ركابنا القادمين إلى دبي، ونأمل أن يستفيدوا من هذا العرض المميز لاستكشاف هذه المدينة الحيوية».

موقع طيران الإمارات الشبكي يتيح إجراء الحجوزات من أي مكان.

العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً