العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

وزير الصناعة والتجارة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك بي أم أي البحرين

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة  

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو إعتزاز القيادة والحكومة الموقرتين بما تنجزه مؤسسات القطاع المصرفي في مملكة البحرين من نتائج إيجابية متقدمة ولافتة تسهم بشكل مباشر في تعزيز النمو الإقتصادي وتنشيط حركة الإستثمار في هذا القطاع ، إضافة الى جذب المزيد من الإستثمارات الخارجية وتوطينها في مملكة البحرين .

جاء ذلك خلال إستقبال وزير الصناعة والتجارة بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (4 سبتمبر/أيلول 2012) لجمال الهزيم الرئيس التنفيذي لبنك بي أم أي البحرين ، حيث نوه الوزير إلى عراقة القطاع المصرفي في مملكة البحرين ودوره الكبير والمؤثر في تعزيز الإقتصاد الوطني والإسهام المتعاظم في الناتج الإجمالي المحلي . كما نوه إلى التشريعات والأنظمة الصارمة التي كان لها بالغ الأثر في إستقرار هذا القطاع ونموه المستمر.

وفي هذا الصدد أكد الوزير على دعم القيادة والحكومة الموقرتين  للقطاع المصرفي في مملكة البحرين ورفده بكل المتطلبات التي من شأنها تعزيز وضعه وتحقيق التقدم المطلوب على كافة الأصعدة .

ومن جانبه أعرب جمال هزيم عن بالغ تقديره  للقيادة والحكومة الموقرتين ووزارة الصناعة والتجارة على ما يقدمونه من تسهيلات وحوافز داعمة للمشاريع والخطط الاقتصادية التي تقوم بها البنوك والمؤسسات المالية في البلاد بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً