العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

تيفيز استعاد شهيته للأهداف بفضل "مشكلته" مع مانشيني

اكد المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز ان المشلكة التي واجهته مع مدربه في مانشستر سيتي، بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، الايطالي روبرتو مانشيني ساهمت في استعادة شهيته للاهداف.
وكان تيفيز استبعد عن مانشستر سيتي لستة اشهر، اعتبارا من ايلول/سبتمبر الماضي، بسبب رفض المهاجم الارجنتيني تعليمات مدربه مانشيني بالاحماء استعدادا للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا، ثم رفضه الاعتذار بعد ذلك للعودة الى تشكيلة الفريق.
وحاول سيتي ان يبيع تيفيز خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير الماضي لكنه لم يكن مقتنعا بالعروض التي قدمت له فبقي اللاعب الارجنتيني في صفوفه دون ان يلعب، الا ان مهاجم وست هام ومانشستر يونايتد السابق عاد بعدها الى الفريق في شباط/فبراير الماضي وساهم في قيادته للقب الدوري.
ورأى تيفيز (28 عاما) الذي خسر الكثير من الاموال نتيجة الغرامات التي فرضها عليه سيتي وبسبب حرمانه من مستحقاته عن تلك الفترة اضافة الى المكافآت، ان المشاكل التي واجهته مع مانشيني انتجت بعض الفوائد.
واستهل تيفيز الموسم الحالي بطريقة رائعة بعد ان سجل اربعة اهداف في اربع مباريات خاضها مع سيتي في الدوري الممتاز، ما دفعه للقول ان تركيزه منصب حاليا بالكامل على فريقه وليس على منتخب بلاده.
واضاف "ان الخلاف الذي حصل مع روبرتو (مانشيني) كان في نهاية المطاف مفيدا بالنسبة لي لانه ساعدني على استعادة شهيتي. في السابق كنت العب فقط من اجل لفت انتباه مدرب المنتخب الوطني، اما الان فالعب من اجل الاستمتاع واصبحت املك رغبة الفوز".
وواصل "المنتخب الوطني ليس من اولوياتي. تركيزي منصب على فريقي. لقد خضت تحضيرات ما قبل الموسم بشكل جيد للمرة الاولى منذ اربعة او خمسة اعوام واشعر اني في حالة جيدة جدا".
وقد اشاد مانشيني باداء تيفيز هذا الموسم مشيرا الى ان القائد السابق للفريق في وضع بدني افضل مما كان عليه الموسم الماضي، فيما اعرب رئيس "سيتيزينس" الاماراتي خلدون المبارك عن سعادته لنجاح رهانه بالابقاء على المهاجم الارجنتيني وعدم التخلي عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
واضاف "كان الامر رهانا كبيرا بالنسبة الي، عدم السماح له بالانتقال الى ميلان في كانون الثاني/يناير، لأنه كان هناك امكانية ان يجلس على مقاعد البدلاء طوال الموسم، ولا يلعب معنا ويخسر قيمته".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً