العدد 3651 - الثلثاء 04 سبتمبر 2012م الموافق 17 شوال 1433هـ

ناشئو قلالي يواجهون النهضة السعودي اليوم

سيخوض ناشئو قلالي لكرة القدم مساء اليوم مباراة ودية أمام فريق النهضة السعودي بمدينة الدمام السعودية، وسيغادر الفريق ظهر اليوم إذ ستقام المباراة عند الرابعة عصرا على أن يعود الفريق بعد المباراة مباشرة.

وأكد مدرب فريق ناشئي قلالي أمين عبدالرحمن أن المباراة الودية التي ستقام اليوم تأتي ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات دوري الناشئين في الموسم المقبل، مؤكداً أن الفريق يسعى لتحقيق أكبر استفادة من المباراة الودية أمام النهضة، وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «استعدادات الفريق جيدة لمنافسات الموسم المقبل، هدفنا سيكون المنافسة على بطولة الدوري».

وأضاف «الفريق قادر على المنافسة، نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الصاعدين الذين يمتلكون امكانات عالية، أكثرهم قادمون من فئة الأشبال والعام الماضي وصلنا للمباراة النهائية للكأس ونحن قادرون على تحقيق أفضل النتائج»، وتابع «خضنا عددا من المباريات التجريبية من انطلاق الإعداد، قدم اللاعبون مستوى جيدا في المباريات، لم تكن هناك تشكيلة أساسية معينة في البداية وأعطينا اللاعبين جميعهم فرصة لتقديم مستواهم الفني واستطعنا الآن أن نتوصل لتشكيلة أساسية».

وختم حديثه بالقول: «سنسعى من خلال مباراة اليوم أن نحقق كامل الاستفادة الفنية للفريق، ليس مهم النتيجة التي ستسفر عنها المباراة، إنما الأهم من ذلك ظهور اللاعبين بالمستوى المطلوب وتقديم مستوى جيد، نتمنى أن نحقق الاستفادة وأود أن أشكر مجلس إدارة قلالي على تسهيله الإجراءات للمغادرة لإقامة المباراة التجريبية أمام النهضة».

يذكر أن المدرب الوطني الشاب أمين عبدالرحمن كان مدرباً لفئة الأشبال في الموسم الماضي وارتأت إدارة نادي قلالي أن تعطيه مهمة الإشراف على فريق الناشئين في الموسم المقبل.

العدد 3651 - الثلثاء 04 سبتمبر 2012م الموافق 17 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً