العدد 3651 - الثلثاء 04 سبتمبر 2012م الموافق 17 شوال 1433هـ

مسابقات الطائرة تعقب على «مو معقول»

تلقى «الوسط الرياضي» رسالة من المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الطائرة مقرر لجنة المسابقات احمد يوسف يعقب فيها على ما جاء في زاوية مو معقول بشأن إصدار البرنامج الزمني لاتحادات الالعاب الجماعية قبل فترة زمنية عن بداية الموسم. وجاء فيها: «يسرني ان انقل لكم تحيات وتقدير رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة وكذلك الأمانة العامة للاتحاد ورئيس واعضاء لجنة المسابقات ونخص بالذكر محمد عون المحرر بالقسم الرياضي لجهودكم والإخوة المحررين للتغطية المتميزة لمسابقات الاتحاد والمتابعة الحثيثة لبرامج الاتحاد.

وإشارة إلى ما جاء في فقرة «مو معقول» لعدد يوم الاثنين الموافق 3 سبتمبر 2012، يرجى الاطلاع على النسخ المرفقة مع هذا الايميل لبرامج المسابقات للموسمين الماضيين والموسم المقبل لبيان ان لجنة المسابقات بالاتحاد قد دأبت على اصدار البرامج الزمنية للموسم الجديد قبل فترة كافية وحتى قبل نهاية كل موسم رياضي».

ونحن إذ نثمن الجهود التي تبذلها لجنة المسابقات بالاتحاد لإصدار برنامجها الزمني قبل فترة في الموسمين الأخيرين، فإننا نتمنى ان يتواصل هذا الجهد، وأن لا يربكها إقامة أي بطولة أو خلل في اي ملعب.

العدد 3651 - الثلثاء 04 سبتمبر 2012م الموافق 17 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً