العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

جونز يبتعد عن مانشستر يونايتد لمدة شهرين

 سيفتقد مانشستر يونايتد الانكليزي خدمات مدافعه فيل جونز لمدة شهرين بعد خصوعه لعملية جراحية في ركبته، حسب ما اعلن وصيف بطل الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم السبت (8 سبتمبر/ أيلول 2012م).
وتعرض جونز الذي لم يشارك في اي مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بسبب اوجاع في ظهره، لهذه الاصابة خلال التمارين وسيغيب بالتالي عن فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون حتى اواخر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
وذكر مانشستر يونايتد على موقعه في شبكة الانترنت ان جونز خضع لعملية جراحية من اجل علاج تمزق في الغضروف المفصلي تعرض له خلال التمارين وسيحتاج من 6 الى 8 اسابيع لكي يتعافى.
وانضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاما والذي وصل الى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادما من بلاكبيرن روفرز بعقد يمتد لخمسة اعوام مقابل 16 مليون جنيه استرليني (24 مليون دولار)، الى زميله في الدفاع كريس سمولينغ الذي يعاني من كسر في مشط قدمه.
وسيغيب جونز عن يونايتد في مباريات هامة جدا في الدوري المحلي ضد ليفربول وتشلسي وارسنال، كما سيفتقد فريق "الشياطين الحمر" لخدماته في مبارياتهم الثلاث الاولى في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
كما سيغيب جونز عن مباراتي المنتخب الانكليزي مع سان مارينو وبولندا الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً