العدد 3655 - السبت 08 سبتمبر 2012م الموافق 21 شوال 1433هـ

«إرنست ويونغ للتدريب» يحصل على الجائزة البلاتينية في مجال الجودة

حصل مركز التدريب التابع إلى إرنست ويونغ على الجائزة البلاتينية التي تصدرها جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) البريطانية عن مستوى الجودة في الخدمات الذي يتمتع به المركز والدعم المتميز الذي يقدمه إلى المتدربين.

وتعد «إرنست ويونغ» المزود الوحيد الذي يتم تصنيفه بفئة البلاتينيوم في مملكة البحرين، وثاني مزود في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يحصل على هذه الجائزة المتميزة.

وفي هذا الصدد؛ قال الشريك المسئول عن مكتب «إرنست ويونغ» في البحرين، عيسى الجودر: «نشعر بالفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز الذي حققناه ونؤكد التزامنا بمساعدة مجتمع الأعمال في البحرين من خلال الجهود التي نبذلها في سبيل تطوير المواهب البحرينية، وتجسير الهوة وسد الثغرات في المهارات التي تحتاج إليها المجالات المحاسبية والمالية. وتأتي هذه الجائزة تعزيزاً لمكانتنا كجهة ريادية في هذا المجال ونتقدم ببالغ شكرنا وتقديرنا لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز وجعله أمراً ممكناً».

من جانبه؛ أضاف مدير مركز خدمات التدريب، دين جايا «نحن نركز على تقديم أفضل ما لدينا من خدمات التدريب للمتدربين ولا نألو جهداً في سبيل تحقيق هذا التميز والحفاظ على مركز الصدارة. إن هذه الجائزة هي مؤشر على أن الجهود التي نقوم بها لاقت التقدير والاعتراف من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية، وهي الجهة المحاسبية الرائدة والمعتمدة في العالم».

وتقوم «إرنست ويونغ» في منطقة الشرق الأوسط، بدعم مجتمعات الأعمال من خلال تقديم خدمات التدريب لمؤسسات القطاعين، العام والخاص، لتأمين المهارات ونقل المعرفة التي تحتاج إليها. وقد تبنت «إرنست ويونغ» العديد من المبادرات الحكومية لبناء رأس المال البشري وخاصة في الميادين المحاسبية والمالية.

العدد 3655 - السبت 08 سبتمبر 2012م الموافق 21 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً