العدد 3655 - السبت 08 سبتمبر 2012م الموافق 21 شوال 1433هـ

انتصار الشراح: التسويق ظلم «خادمة القوم»

عبّرت الفنانة انتصار الشراح عن أسفها الشديد للظلم الذي تعرضت له بعض الأعمال خلال شهر رمضان، ومن بينها المسلسل الدرامي الاجتماعي «خادمة القوم» تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري وإخراج سلطان خسروه وبطولة هدى حسين، جاسم النبهان، منى شداد، مها محمد، حسن البلام، وخالد البريكي.

وصرحت قائلة: للأسف لم تكن هناك ردود فعل قوية تجاه دوري في مسلسل «خادمة القوم» على غير المتوقع، بالرغم من أن المسلسل هو من أفضل الأعمال التي عرضت في الشهر الفضيل، لأنه يتطرق إلى مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة التي نفذت بحرفية عالية من قبل المخرج سلطان خسروه. وأضافت: أعتقد أن تسويق المسلسل ظلمه. مشيرة إلى أنها قدمت من خلال هذا العمل دورا مهما ومركبا لشخصية دكتورة نفسية معقدة، تخرج هذه العقد على المرضى بدلا من مساعدتهم في حل مشاكلهم.

وعن الدور تقول: أحببت شخصيتي في المسلسل جدا لأنها جديدة عليّ وتحمل تفاصيل كثيرة لكن للأسف لم تجد الصدى المطلوب. على عكس دوري في مسلسل «ريال وسط الحريم» الذي عرض على شاشة أبو ظبي فالناس أحبوا شخصيتي لكونها جدية. وانتقدت الشراح سياسة بعض المنتجين والموزعين والمحطات الذين يظلمون معهم الفنانين قائلة: شاركت في العام الماضي في مجموعة كبيرة من الأعمال كان من المفروض أن تعرض جميعها في شهر رمضان.

العدد 3655 - السبت 08 سبتمبر 2012م الموافق 21 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً