العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

«غرفة المنازعات» تشيد بالكفاءات البحرينية في مجال الوساطة

اختتمت غرفة البحرين لتسوية المنازعات ورشتها التدريبية المعنية بالمهارات المتقدمة للوساطة، وذلك بالتعاون مع مجموعة أكورد العالمية للتدريب في مجال الوساطة ومقرها أستراليا.

ويأتي تنظيم هذه الدورة التدريبية ضمن إستراتيجية الغرفة الرامية لإعداد قاعدة من الوسطاء المتخصصين في شتى المجالات الاقتصادية والقانونية والهندسية وغيرها من القطاعات التي تسعى غرفة البحرين لتسوية المنازعات إلى تقديم خيار الوساطة في تسوية المنازعات الناشئة فيها، حيث حضر الورشة 30 متدرباً من مختلف المجالات الهندسية والمصرفية والقانونية.

وتعد هذه الدورة هي الرابعة خلال العام 2012 وجزء أساس من خطة العمل التدريبية الهادفة إلى تكريس ثقافة وممارسة الوساطة بشكل خاص والوسائل البديلة لتسوية المنازعات بشكل عام.

ومن جانبه نوه المسجل العام ومساعد الرئيس التنفيذي للغرفة علي عبدالله العرادي بالكفاءات البحرينية المحترفة المشاركة في هذه الدورة والتي تمثل مختلف قطاعات العمل الأساسية، حيث يعكس ذلك مدى الاهتمام المتزايد نحو خيار الوساطة كاحدى الوسائل الفعالة في ميدان تسوية المنازعات، وبما يسهم في دعم الخطط الوطنية في مجال تطوير بيئة الأعمال وتعزيز موقع البحرين كمركز رائد للخدمات المالية والمصرفية في منطقة الشرق الأوسط.

العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً