العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

سلة الحد تطلب المحرقاوي علي جعفر لتدعيم فريقها

تبحث عن محترف أفضل من سايكوم

أكد رئيس جهاز كرة السلة بنادي الحد (الشاب) غانم السند أن ناديه خاطب يوم أمس الأول نادي المحرق من أجل ضم المحرقاوي علي جعفر ليلعب مع الفريق الأول الحداوي خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2012-2013.

وأضاف السند «نحن نرغب في تدعيم صفوف فريقنا ببعض اللاعبين من أجل ضمان الظهور بصورة جيدة خلال منافسات الموسم الجديد وبالتالي لدينا بعض المفاوضات مع اللاعبين الذين فاقوا سن الثلاثين، ولكن بالنسبة للاعبين الصاعدين قمنا أمس الأول بمخاطبة نادي المحرق من أجل ضم اللاعب الشاب علي جعفر».

وبشأن الإصابة التي يُعاني منها اللاعب قال السند «نعلم أن اللاعب كان مُصاباً، ولكن بالتأكيد نحن لن نُكمل التعاقد معه إلا بعد التأكد من شفائه من هذه الإصابة والتي نأمل أن يكون قد شُفي منها تماماً، ونتمنى أن تسير المفاوضات على مايُرام ويكون اللاعب حداوياً في الموسم الجديد».

وكانت إحدى الصحف المحلية قد ذكرت قبل فترة رغبة الحد في التعاقد مع اللاعب، لكن الأمور لم تتخذ الطريق الرسمي إلا يوم أمس الأول.

وبالنسبة لموضوع اللاعب المُحترف قال السند: «سبق أن فاوضنا الكاميروني سايكوم لاعب فريق الحد وهذا أمر معروف وتم ذكره في الصحف، وهو طلب مبلغاً مالياً يصل إلى 8 آلاف دولار أميركي ووافقنا على ذلك لكنه بدأ في المماطلة بعدها، وعلى مايبدو ومن خلال حديث بعض الصحف أنه وقًّع مع نادي سترة للموسم الثاني على التوالي، ولكن نحن لدينا توجه قوي للتعاقد مع لاعب محترف في مستوى هذا اللاعب أو أفضل منه، وهذا الأمر متروك للجهاز الفني بقيادة ريان المحمود الذي يمتلك أكثر من سيرة ذاتية للاعبين محترفين الآن».

العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً