العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

الجودر: دعْمُنا اللأندية البحرينية يأتي انطلاقا من واجبنا الوطني تجاهما

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر بمكتبه رئيس نادي سماهيج عبدالحسن الحايكي وعددا من أعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته مع الأندية الوطنية والهادفة الى التعرف على خطط وبرامج الأندية واحتياجاتها تجاه الحركة الشبابية والرياضة.

وقال الجودر ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة تسعى على الدوام لتنفيذ توجيهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والأمين العام للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تجاه قطاع الأندية الوطنية في المملكة.

وأعرب هشام الجودر تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها نادي سماهيج في سبيل خدمة الحركة الشباب والرياضة في المملكة، وما يقدمه النادي من برامج وأنشطة رياضية وشبابية وثقافية تهتم باحتضان الشباب البحريني وتوجيه طاقاتهم نحو الارتقاء بكافة مجالات العمل في المملكة وخاصة العمل الشبابي والرياضي، مؤكداً على الرسالة السامية والنبيلة للأندية في المحافظة على الشباب واحتوائهم ورعاية الفرق الرياضية المختلفة.

أشاد الجودر بإسهامات النادي المتميزة على صعيد الرياضة البحرينية مؤكدا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة حريصة على تذليل العقبات التي يمكن أن تعترض مساعي الأندية الوطنية في التفاعل مع تطور الحركة الشبابية والرياضة في المملكة إلى جانب المساهمة في تعزيز مسيرة الحركة الرياضية، مؤكدا أهمية التعاون البناء بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة ونادي سماهيج في البحث عن مصادر أخرى لدعم النادي واستثمار ممتلكاته وإيجاد مشاريع استثمارية تدعم خزينة النادي.

وبين الجودر أن دعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة للأندية الوطنية ينطلق من واجبنا الوطني تجاه أبناء البحرين وتهيئة جميع الظروف الكفيلة لهم من اجل ممارستهم هواياتهم الشبابية والرياضة في أجواء مثالية تسهم في صقلها وبما يعود بالشكل الايجابي على هذين القطاعين المهمين.

ومن جانبه، أشاد رئيس نادي سماهيج بالدور البارز للمؤسسة العامة للشباب والرياضة في دعم الأندية الوطنية والوقوف الى جانبها وتوفير متطلباتها واحتياجاتها التي تسهم في قيامها بأدوارها الحيوية المناطة بها، معتبرا أن الشراكة التي تجمع المؤسسة العامة للشباب والرياضة والأندية الوطنية هدفها الأوحد هو خدمة الشباب والرياضة في المملكة.

العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً