العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

عاهل البلاد يستقبل وزير الدفاع البريطاني

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ، بقصر الصافرية اليوم الاثنين (10 سبتمبر/ أيلول 2012م) بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، وزير الدفاع بالمملكة المتحدة  فيليب هاموند وذلك بمناسبة زيارته للبلاد .

وقد رحب جلالة الملك بوزير الدفاع البريطاني واستعرض معه العلاقات الثنائية الطيبة التاريخية القائمة بين البلدين الصديقين مؤكدا جلالته حرص البحرين واهتمامها بتعزيز هذه العلاقات والوصول بها إلى آفاق ارحب من التعاون والعمل الثنائي المشترك لما يلبي تطلعات البلدين وشعبيهما الصديقين .

واستعرض جلالة الملك مع وزير الدفاع البريطاني اوجه العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها خاصة في المجالات الدفاعية والأمنية لكل ما فيه خير وصالح البلدين .

وأكد جلالته أهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين كبار المسؤولين في البلدين لما لها من دور في تطوير وتنمية علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين .

ونوه جلالة الملك بالجهود الطيبة التي تبذلها المملكة المتحدة مع دول العالم في سبيل تحقيق الامن والاستقرار والسلام في المنطقة ، كما تم خلال اللقاء بحث اخر التطورات والمستجدات على الساحتين الاقليمية والعربية والقضايا ذات الاهتمام المشترك .

هذا وقد أقام جلالة الملك المفدى مأدبة عشاء تكريما لوزير الدفاع البريطاني فيليب هاموند والوفد المرافق له .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:57 م

      حياك يا وزير الدفاع

      وإذا عندك وقت عازمينك على العشا في ديرتنا كرزكان، شرفتون البلد

اقرأ ايضاً