العدد 3661 - الجمعة 14 سبتمبر 2012م الموافق 27 شوال 1433هـ

الأجواء في «البيت الماروني» مُشجعة ودوري هذا الموسم أقوى

«الملكاوي» أحمد يوسف بعد توقيعه رسمياً للشباب:

بعد مفاوضات مستفيضة بين إدارتي المالكية والشباب، وقَّع لاعب نادي المالكية أحمد يوسف عقد انتقاله رسمياً لنادي الشباب مساء يوم أمس الأول في (القلعة المارونية) بحضور رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد ورئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال وإداري الكرة الشبابية ميرزا فضل، وذلك لمدة موسم رياضي واحد، ونقلت صفحة نادي الشباب على الفيسبوك وحساب اللجنة الإعلامية على (تويتر) هذا الخبر.

وكانت الإدارة الشبابية قد فتحت باب المفاوضات من أجل ضم اللاعب قبل أسبوعين تقريباً، مع وجود مفاوضات أخرى للاعب من قبل ناديي الحالة والأهلي، لكن اللاعب فضل العرض الشبابي رغبة منه في التواجد بين أسوار الماروني على الرغم من أن مصادرنا تُشير إلى أن العرض الأهلاوي كان الأقوى من بين العروض الثلاثة، علماً بأن اللاعب قد بدأ تدريباته مع الشباب قبل توقيع العقد بأربعة أيام، نظراً لوجود اتفاق مبدئي بين الجانبين.

ورحب ميرزا أحمد بهذا التعاون ما بين ناديه ونادي المالكية والمُتمثل بانتقال هذا اللاعب، مشيراً إلى أنه يتمنى وجود تعاون أكبر بين الناديين في المستقبل.

وأضاف أحمد «نُرحب باللاعب أحمد يوسف في صفوف نادينا، ونحن نعتبره أحد أبناء النادي ونأمل له التوفيق في تقديم أفضل المستويات وخدمة الفريق الماروني، بالذات كونه يمتلك إمكانات كبيرة، وساهم كثيراً في صعود فريق المالكية للدرجة الأولى مع نهاية الموسم الماضي».

من جانبه، قال اللاعب أحمد يوسف إنه سعيد للغاية بانتقاله للاعب في نادي الشباب، متمنياً أن يُقدم أفضل المستويات مع الفريق الماروني في الموسم الجديد.

وأضاف يوسف «يجب أن أبذل أقصى جهودي كي أكون عند حسن ظن المسئولين في نادي الشباب والذين وضعوا ثقتهم بي من خلال التعاقد معي، وأنا أعدهم بذلك، وخصوصاً أنني لا أشعر بأنني غريب في الفريق الشبابي، كونني أمتلك علاقات قوية مع العديد من اللاعبين والمسئولين في النادي».

وقال يوسف: «دوري الدرجة الأولى قوي للغاية، وخصوصاً هذا الموسم، كون أغلب الأندية أعدت فرقها بالصورة الصحيحة من خلال التعاقدات مع اللاعبين المحليين والأجانب، وأنا أجد الوضع في نادي الشباب مشجعاً للغاية على العطاء، وإن شاء الله ينعكس ذلك على أداء الفريق ويظهر بصورة متميزة في الدوري ابتداءً من الجولة الأولى، وأود أن أشكر الأندية التي فاوضتني ورغبت بضمي وأتمنى لها التوفيق كذلك».

يُذكر أن اللاعب أحمد يوسف يُعتبر من أبرز الهدافين في ملاعبنا المحلية لكنه لم يأخذ فرصته الكاملة في تمثيل منتخباتنا الوطنية، وهو كان هدافاً لدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، وساهم كثيراً في صعود المالكية لدوري الدرجة الأولى من خلال تألقه بالذات في المباراة الأخيرة ضد الأهلي والتي صعد من خلالها الفريق.

العدد 3661 - الجمعة 14 سبتمبر 2012م الموافق 27 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً