العدد 3661 - الجمعة 14 سبتمبر 2012م الموافق 27 شوال 1433هـ

مشعوذ بيروفي يدعي شل حركة ميسي أمام منتخب بلاده

بثت قناة تلفزيونية مقابلة خاصة مع رجل بيروفي مشعوذ في وجود حشد من مناصريه ادعى من خلالها أنه حضر خصيصاً لجلب النحس للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده الذي حل ضيفاً على البيرو ضمن الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

ونقل «تلفزيون أميركا» على الهواء مباشرة تصرفات المشعوذ لجعل ميسي خارج نطاق التغطية مع التانغو أمام البيرو بحسب زعمه بقيامه بعمل تركيبة معينة انتهت في نهاية المطاف بمجسم صغير للاعب الأرجنتيني.

وأخذ المشعوذ البيروفي سيفاً كبيراً وراح يطعن صورة كبيرة لميسي بقميص فريقه برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وركز المشعوذ ضرباته على «ركبة» ميسي اليسرى وهي القدم التي يلعب بها النجم الأرجنتيني ويحرز الأهداف بغزارة علاوة على قيامه بها بعديد «المساهمات» لزملائه في فريقه الإسباني ومنتخب بلاده.

يذكر أن الجماهير البيروفية استقبلت ميسي عند نزوله من حافلة منتخب بلاده بهتافات «كريستيانو كريستيانو» في إشارة للنجم البرتغالي مهاجم ريال مدريد الإسباني رونالدو.

وشنت الصحافة في البيرو هجوماً كاسحاً على ميسي في محاولة منها لتشتيت انتباهه وفقدان تركيزه أثناء المباراة التي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

العدد 3661 - الجمعة 14 سبتمبر 2012م الموافق 27 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً