العدد 3662 - السبت 15 سبتمبر 2012م الموافق 28 شوال 1433هـ

ولي العهد: البحرين تدعم جميع مبادرات التمكين الاقتصادي لمختلف قطاعات المجتمع

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على دعم البحرين لجميع مبادرات التمكين الاقتصادي لمختلف قطاعات المجتمع ، مشيرا سموه الى أن اعتماد عنصر الابتكار والتنوع في مثل هذه المبادرات هو ما يحقق الاستدامة في خلق الفرص للشباب للاعتماد على قدراتهم في فتح أبواب ريادة الأعمال.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر الرفاع اليوم الأحد (16 سبتمبر/أيلول 2012) الحائز على جائزة نوبل للسلام و مؤسس بنك جرامين محمد يونس ، المتواجد في البحرين للمشاركة في فعاليات أسبوع ريادة الأعمال الاجتماعية 2012 الذي يفتتح اليوم برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ، و ينظمه بنك الأسرة بشراكة إستراتيجية مع كل من مجلس التنمية الاقتصادية ووزارة التنمية الاجتماعية وتمكين وبنك البحرين للتنمية وغرفة تجارة وصناعة البحرين وجامعة البحرين.

و نوه سموه بكل الجهود الموجهة لدعم و تشجيع الشباب على صنع فرصهم بأيديهم في مجال ريادة الأعمال لتحقيق نتائج تعود عليهم بالنفع و تساهم بشكل ايجابي في النشاط الاقتصادي.

من جانبه ، أشاد محمد يونس بحرص مملكة البحرين على دعم مبادرات ريادة الأعمال الاجتماعية وتمويل المشاريع متناهية الصغر مما تمثل في عدد من المشاريع و البرامج المختلفة لمنح الدعم و التوعية بهذا المجال.

حضر اللقاء وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة بنت محمد البلوشي و مستشار الشئون السياسية و الاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة و مستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:02 ص

      خطوة ممتازة

      خطوة رائعة في مساعدة وتطوير الاقتصاد البحريني. هذه الاعمال التي تساهم في بناء الوطن

اقرأ ايضاً