العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ

«الإثمار» و «VIVA» يتعاونان لتقديم حلول دفع الفواتير عبر الإنترنت

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، والشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مملكة البحرين «VIVA» بتوقيع عقد شراكة لتقديم الراحة والأمان لزبائن البنك عند دفع فواتير «VIVA» مباشرة من خلال الصيرفة الإلكترونية لبنك الإثمار.

وتعتبر الشراكة الجديدة بين بنك الإثمار وشركة VIVA، والتي تسمح للزبائن بالاستفسار عن فواتير VIVA آجلة الدفع الخاصة بهم والقيام بتسديدها والتي تسمح كذلك بإعادة شحن الرصيد لأصحاب حسابات VIVA مسبقة الدفع من خلال الصيرفة الإلكترونية لبنك الإثمار، حلاً مريحاً لدفع الفواتير عبر الإنترنت عن طريق الدخول إلى حساب الهاتف النقال والقيام بالتسديد الفوري للفواتير براحة سواء من المنزل أو من العمل.

وقال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك الإثمار، محمد بوجيري: «إن بنك الإثمار لعب دوراً رائداً في تطوير دفع الفواتير عبر الإنترنت في مملكة البحرين، فقد كنا على سبيل المثال في مقدمة البنوك التي توفر خدمة الدفع المباشر وخدمة الاستفسار عن فواتير الكهرباء والماء وكذلك فواتير شركات الاتصالات».

وأضاف بوجيري «انه بالقيام بلعب درو رئيسي في مجال الصيرفة الإسلامية الرائدة في المنطقة، نحن نستمر بالالتزام كما كنا دائماً في مواصلة مساهمتنا في تطوير المنتجات والخدمات المبتكرة، وهذا التزام نأخذه على محمل الجد، ونحن سعداء بأن نكون أول بنك في البحرين يقدم خدمات دفع فواتير شركة VIVA».

وقد رحب الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليان الوتيد، بالشراكة الجديدة مع بنك الإثمار وعبر عن سعادته بتقديم هذا العرض ذي القيمة المضافة لزبائن VIVA قائلاً: «يسعدنا في VIVA إضافة هذه الخدمة إلى قنواتنا المتعددة لدفع فواتير الهاتف النقال وتقديم المزيد من السهولة والمرونة لعملائنا للدخول إلى حسابات الاشتراك الخاصة بهم في VIVA والاستمتاع بفوائد هذا الالتقاء الاستراتيجي بين الحلول المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المرنة لدفع فواتير الهاتف النقال. وإننا في VIVA دائما نسعى إلى منح زبائننا تجربة أكثر تميزاً من خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة».

العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً