العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ

«حماني» يرفع شعار الحالة رسمياً

بعد الاتفاق الكامل بين إدارتي الرفاع والحالة، وقع الرفاعي عبدالرحمن مبارك (حماني) أمس عقد انتقاله الرسمي لفريق نادي الحالة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وقام اللاعب باستلام شعار فريقه (البرتقالي) الجديد.

ومبارك يُعد من أفضل المهاجمين البحرينيين، إذ سبق له الحصول على لقب هداف الدوري مع فريق الرفاع، لكنه فضل الانتقال بسبب عدم حصوله على الفرصة الكاملة لتمثيل الفريق السماوي في الموسمين الأخيرين.

وتُعد هذه الصفقة بمثابة (ضربة معلم) للفريق الحالاوي والذي يبدو أن إدارته تسعى لتدعيمه بشكل متميز هذا الموسم، إذ سبق أن تعاقدت أيضاً مع النيجيري جون جامبو والذي كان هدافاً للفريق الرفاعي كذلك في الموسم الماضي، وبالتالي سيشكل ثنائياً خطيراً مع (حماني) الذي يُريد تقديم أفضل مستوياته ليُثبت أنه أهل للتواجد بشكل أساسي مع أي فريق يلعب له، فيما كانت الإدارة الحالاوية قد ظفرت بصفقة لاعب الوسط الستراوي علي حرم.

وكانت عدة أندية قد أبدت رغبتها الشديدة في ضم عبدالرحمن مبارك وأولها نادي البسيتين بعد نهاية الموسم الماضي، لكن يبدو أن نادي الرفاع كانت لديه وجهة نظر تتمثل في عدم السماح بانتقال اللاعب لأي فريق مُنافس.

العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً