العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ

حلبة البحرين الدولية تطرح تذاكر قاعات «البادوك» للضيافة

لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

17 سبتمبر 2012

أعلنت حلبة البحرين الدولية عن طرح تذاكر قاعات «البادوك 5» للحجز المسبق للجماهير في سباق البحرين للتحمل 6 ساعات المقرر إقامته في 28 و29 سبتمبر/أيلول الجاري وفق أسعار مغرية من شأنها تحفيز الجماهير على الحضور لمتابعة إثارة ومنافسات البطولة العالمية مع بقاء 10 أيام فقط على السباق الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

قاعة «البادوك 5» تقدم للجماهير كرم الضيافة بأرقى مستوياتها، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بأجواء الإثارة والمتعة خلال سباق التحمل، إذ تقدم هذه القاعات الراقية أجواء مميزة ومريحة لضيوفها من خلال خدمة الضيافة عالية المستوى والراقية من الدرجة الأولى ومتابعة كافة فعاليات السباق من خلال شاشات البلازما المنتشرة في القاعات المكيفة، مع ضمان الاستمتاع بإثارة السباق من قلب الحدث على المضمار، وذلك لموقع القاعة المطل على خط النهاية والبداية. وأوضحت حلبة البحرين الدولية بأن العروض المقدمة للجماهير بالنسبة لقاعات «البادوك 5» الفخمة تشمل الدخول ليومي السباق والحصول على مقاعد في المنصة الرئيسية، وجولة لمرائب الصيانة إلى جانب الاستمتاع بوجبات منوعة وخدمة راقية طوال يومي السباق، إلى جانب الحصول على مواقف للسيارات والبرنامج الرسمي للسباق، وبينت الحلبة أن سعر الحجز لقاعة البادوك للشخص الواحد يبلغ 190 دينارا للشخص، وبإمكان الراغبين للحجز في قاعات «البادوك» والاستمتاع بفعاليات سباق البحرين للتحمل من خلال الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية 17450000.

وأعلنت حلبة البحرين الدولية مسبقا سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ20 دينارا بحرينيا فقط للكبار و بنصف السعر أي بـ 10 دنانير بحرينية للأطفال دون الخامسة عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق، وستخوله الجلوس في المنصة الرئيسية أو منصة بتلكو لمتابعة السباق العالمي الذي سيستمر لست ساعات متواصلة من الإثارة والتنافس بين السائقين والفرق المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

كما ستتميز أجواء الحلبة بتوفر العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والمخصصة لزوار السباق بعيداً عن المضمار. وفي الجهة المقابلة لمنطقة «البادوك» والتي ستحتوي على مسرح رئيسي تقام عليه العديد من العروض المتنوعة إلى جانب الكثير من الفنانين المتجولين في أنحاء الحلبة كالموسيقيين وطوال القامة والمهرجين، إلى جانب الحفل الغنائي الساهر الذي سيقدمه الفنان ماجد المهندس وذلك في الفترة المسائية ليوم السبت 29 سبتمبر/أيلول.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين في مجمع السيف أو من خلال أفرع بتلكو في مجمع سيتي سنتر البحرين ومجمع ذي سنتر، أو من خلال مركز استقبال الزائرين في حلبة البحرين الدولية.

العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً