العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

اتحاد اليد يتجه للإبقاء على السباع مدربا لمنتخب الناشئين الجديد

الاسكافي يكلف برئاسة لجنة الحكام

أكد أمين السر العام في اتحاد اليد خالد ناجم في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن المدرب الوطني عادل السباع سيكلف بإعداد منتخب للناشئين من مواليد 1996 للمشاركة في تصفيات لقارة آسيا ستقام الصيف المقبل بالصين وستكون مؤهلة لأولمبياد لهذه الفئة.

وقال خالد ناجم إن عقد عادل السباع يمتد حتى ديسمبر/ كانون الثاني المقبل، وقال أيضا «لدينا توجه بالتفاوض معه من أجل بقاءه مع منتخب الناشئين الجديد حتى الاستحقاق القاري العام المقبل، سمعنا عن محاولات من نادي الاتحاد للتعاقد معه ولكن لم يصلنا شيء رسمي حتى الآن».

وفي إطار اللجان العاملة في الاتحاد، أفاد ناجم بأن مسئولية لجنة الحكام أسندت لعضو مجلس الإدارة الحكم الدولي المتقاعد عبدالواحد الاسكافي. علما بأن الموسم الجاري سيشهد تكامل الكادر التحكيمي بعودة الدوليين محمد قمبر ومعمر الوطني ومحسن المولاني وغسان أمير والقاريان محمد رضي وعلي الشمروخ على وجه الخصوص.

يذكر أن المدرب الوطني القدير عادل السباع ارتبط بالمنتخبات الوطنية قبل نحو العامين وحقق مع المنتخب الأول الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الخليجية الأولى وتأهل مع منتخب الناشئين السابق لنهائيات كأس العالم بالأرجنتين بعد برونزية بطولة أبوظبي ولم يتكرر ذاك الإنجاز مع المنتخب الذي شارك في البطولة الأخيرة في البحرين ويبقى من خيرة المدربين الوطنيين باللعبة.

العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:59 ص

      بس كلام وتذكرو كلامي

      الاتحاد بس يقول بعد جم يوم راح يلغون العقد معاه وبيصير مكانه واحد اجنبي اذا ما كان هالمره هندي بعد زين ههههه السباع جهز روحك

    • زائر 2 | 5:46 ص

      اين الخلل

      انا من ضمن المويدين مشجع للمدربين الوطنيين
      ولكن سؤالي ماسبب اخفاق منتخب الناشئين
      لا تقولون ألأرهاق لأن اذا قلتم ألارهاق يعني هناك خلل في كل ألأتحاد

    • زائر 1 | 1:48 ص

      max

      تستاهل يا ولد ديرتي التوفيق للمنتخب والمدرب الوطني

اقرأ ايضاً