العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

اتحاد الكرة ينظم «بطولة السيدات لخماسي كرة القدم» في نوفمبر

بمناسبة الاحتفال بفعالية يوم المرأة البحرينية

في إطار مشاركة الاتحاد البحريني لكرة القدم في احتفالات المجلس الأعلى للمرأة بيوم المرأة البحرينية والذي سينظمه المجلس الأعلى للمرأة البحرينية برعاية كريمة من قرينة صاحب الجلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وبالتعاون والتنسيق مع اللجنة الاولمبية البحرينية سينظم الاتحاد البحريني لكرة القدم «بطولة السيدات لخماسي كرة القدم» في الفترة من 2 لغاية 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012م في صالة مدينة خليفة الرياضية.

وحرصا من الاتحاد البحريني لكرة القدم في إتاحة الفرصة للفرق الراغبة في الاشتراك في البطولة فقد تقرر فتح باب الاشتراك اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر/ أيلول وحتى يوم الأحد المستقبل الموافق 30 منه، وعلى الفرق الراغبة في المشاركة المبادرة بتقديم طلباتها الى مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم أو الاتصال بالسيد حسن إسماعيل على هاتف رقم 39449011.

وينص المقترح الخاص بالبطولة على مشاركة 8 فرق في البطولة تمثل بعض من الوزارات الحكومية والمؤسسات والشركات والمدارس الخاصة والجامعات إضافة إلى لاعبات المنتخب الوطني للفتيات الأول ومنتخب الفتيات تحت 16. ويتكون كل فريق من 10 لاعبات، و5 إداريين، ويدير مباريات البطولة حكام معتمدون من قبل الاتحاد البحريني.

وستقام مساء يوم الأربعاء الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2012 قرعة البطولة بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم وممثلي اللجنة المنظمة للاحتفال بيوم المرأة البحرينية وممثلي الفرق المشاركة، وستقام قرعة البطولة في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وستوزع الفرق المشاركة على مجموعتين على ان يترأس منتخبنا الوطني الأول للسيدات فرق المجموعة الأولى، كما يترأس فريق منتخبنا الوطني تحت 16 فرق المجموعة الثانية وستقدم اللجنة المنظمة للبطولة بدلة رياضية كاملة تتكون من فانلة وشورت وجوارب وحذاء لجميع الفرق المشاركة وسيحصل الفريق الحاصل على المركز الاول على كأس البطولة وعدد 15 ميدالية ذهبية او 15 كأس أو درع صغير تذكاري.

العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً