العدد 3670 - الأحد 23 سبتمبر 2012م الموافق 07 ذي القعدة 1433هـ

النائب هجرس تنفي علاقتها بقضية العبيدلي والنجاس

نوهت عضو لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب النائب ابتسام هجرس الى ورود اسمها في قضية المتهمين بحرق خمس سيارات محمد العبيدلي ومحمد النجاس والتي حكما فيها بالحبس 15 عاما، بواقع 5 سنوات لكل قضية، مشيرة إلى أن لا علاقة لها بالحادثة نهائيا ولم تتعرض في ذلك التاريخ المشار إليه في الخبر المنشور في «الوسط» أمس الأحد (23 سبتمبر/ أيلول 2012) لمحاولة اغتيال وحرق سيارتها، كما أنها لم تتعرض لأي تهديد يجبرها على إغلاق مكتبها الكائن بمنطقة النعيم آنذاك في (أكتوبر/ تشرين الأول 2011)، كما أنها تسعى لحل قضايا ومشكلات المواطنين والتواصل معهم باستمرار إلا أن هذه الواقعة هي من محض الافتراء أو من نسج الخيال.

وأكدت هجرس أنها لم تتعرض لأي مضايقات من المواطنين فهي تقف على مسافة واحدة من الجميع وتسعى لهم بالخير، مستغربة أن يزج اسمها في مثل هذه الرواية.

وكانت عائلة محمد النجاس أشارت في حديثها لـ «الوسط» الى أن «من ضمن التهم الموجهة لابنها محاولة اغتيال وحرق سيارة النائب ابتسام هجرس، إذ قيل لهما إنها أقفلت مكتبها بسبب خوفها منهما وتهديدهما لها».

العدد 3670 - الأحد 23 سبتمبر 2012م الموافق 07 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:54 م

      الشمس مايغطيها غربال،،،

      قوله تعالى :(وِيَمْكُرونَ وَيَمْكُرُ الله والله خَيْرُ الْماكرين) صدق الله العلي العظيم ،،،الْحَقُ يُعْلى وَلا يُعْلى عَلَيه

    • زائر 2 | 8:27 ص

      دليل الفبركة والأفتراء

      عادي يا سعادة النائبة، أغلب المعتقليين ملفقة التهم لهم، فلا تستعجبي، وحسبنا الله ونعم الوكيل

اقرأ ايضاً