العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

بورصة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع بورصة اسطنبول

فؤاد راشد يوقع الاتفاقية مع إبراهيم تورهان
فؤاد راشد يوقع الاتفاقية مع إبراهيم تورهان

الوسط - المحرر الاقتصادي 

24 سبتمبر 2012

قالت بورصة البحرين في بيان لها أمس (24 سبتمبر/أيلول 2012) إنها وقعت مذكرة تفاهم مشترك مع بورصة اسطنبول مشترك في مدينة اسطنبول، وذلك في اليوم الأول لقمة اسطنبول المالية التي تعقد في الفترة من 24 إلى 25 سبتمبر الجاري.

وقّع المذكرة كل من مدير بورصة البحرين فؤاد راشد، ورئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبورصة اسطنبول إبراهيم تورهان. وتهدف المذكرة إلى تقوية العلاقات المشتركة بين البورصتين، بالإضافة إلى توفير فرص استثمارية جديدة للمستثمرين في كلا السوقين.

وفي أعقاب التوقيع على مذكرة التفاهم أوضح رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبورصة اسطنبول إبراهيم تورهان أهمية دول مجلس التعاون الخليجي والدور الاستراتيجي الذي يتوقع أن تلعبه هذه الدول في المستقبل.

وأعرب تورهان عن سعادته لتوقيع مذكرة التفاهم مع بورصة البحرين التي تعتبر إحدى البورصات الرائدة في منطقة الخليج، مؤكداً على ثقته بأن هذه المذكرة ستمهد الطريق نحو تعاون أكثر قوة بين البورصتين في العديد من مجالات العمل المشترك، وخصوصا تلك المتعلقة بجوانب التطوير التقني، وتبادل الخبرات، وتوفير منتجات مالية مشتركة للمستثمرين في كلا البورصتين.

ومن جهته، أعرب مدير بورصة البحرين فؤاد راشد عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع بورصة اسطنبول، والتي توثق نوايا وعزم البورصتين بالتعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما بيّن مدير بورصة البحرين أن التوقيع على مذكرة التفاهم مع بورصة اسطنبول يندرج في إطار استراتيجية البورصة التي تسعى إلى المساهمة في تطوير قطاع رأس المال، من خلال التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات مع البورصات الرائدة الأخرى. وأضاف أن التوقيع على المذكرة هو بداية لعلاقة تعاون قوية وطويلة المدى بين بورصة البحرين وبورصة اسطنبول.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً