العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

إخلاء سبيل لاعب المنتخب الأولمبي محمد سهوان وآخرين

أمر قاضي تجديد الحبس يوم أمس الإثنين (24 سبتمبر/ أيلول 2012) بإخلاء سبيل 3 متهمين على ذمة قضية أمنية، من ضمنهم لاعب المنتخب الأولمبي محمد جعفر سهوان بكفالة مالية 200 دينار لكل متهم.

وكان الصحافي أحمد رضي من ضمن الموقوفين على ذمة القضية ذاتها، وتم إخلاء سبيله يوم الخميس الماضي (20 سبتمبر/ أيلول 2012) بعد أن وجهت إليه ثلاث تهم، تتمثل في الشروع بإشعال حريق تنفيذاً لغرض إرهابي، وحيازة مواد قابلة للاشتعال (مولوتوف)، والتجمهر الذي يقصد منه الإخلال بالأمن العام، واستخدام العنف لتحقيق تلك الغاية.

وحضر مع المتهمين كلٌ من المحامي السيد أمجد الوداعي، وزينب ضاحي منابة عن المحامي محمد الجشي.

وقد طلب المحامون إخلاء سبيل المتهمين، وخصوصاً أن المتهم محمد جعفر سهوان أنكر ما نُسب إليه خلال مراحل التحقيق، كما ذكر محاميه، بالإضافة إلى أنه قضى 130 يوماً في التوقيف الاحتياطي.

وقال المحامي السيد أمجد الوداعي إنه نقل إلى قاضي المحكمة أن موكله محمد جعفر سهوان لاعب رياضي في المنتخب الأولمبي، ومحترف في نادي الرفاع الشرقي، وإن جل اهتمامه الرياضة، وليست له أية علاقة بالسياسة أو الأمور المرتبطة بالتخريب أو الإرهاب.

وأضاف أن موكله معتصم ببراءته، في الوقت الذي لا يوجد أي دليل يدين موكله، وأن كل هذه المعطيات تصب في مصلحة موكله، مطالباً بإخلاء سبيله بأية ضمانة تراها المحكمة.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:45 ص

      عدالة في أرضنا تحتاج للعدالة.. راحت الـ 130 يوماً من السجن، كما يقال من كيسه..

      محمد جعفر سهوان لاعب رياضي في المنتخب الأولمبي، وفي نادي الرفاع الشرقي، واهتمامه الرياضة، وليست له أية علاقة بالسياسة أو الأمور المرتبطة بالتخريب أو الإرهاب.. وقد قضى 130 يوماً في التوقيف الاحتياطي، معتصم ببراءته، ولا يوجد أي دليل يدينه..
      عدالة في أرضنا تحتاج للعدالة.. راحت الـ 130 يوماً من السجن، كما يقال من كيسه..

اقرأ ايضاً