العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

مانشيني يشعر بالقلق بعد التعادل مع أرسنال

لم يتعرض الفريقان لأي هزيمة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويملك كل منهما 9 نقاط لكن روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي يشعر بالقلق فيما تنتاب السعادة مدرب أرسنال أرسين فينغر بعدما تعادل الفريقان 1/1 الأحد.

ولعب أرسنال بشكل أفضل على استاد الاتحاد بينما فشل سيتي في الحفاظ على تقدمه بهدف من ضربة رأس لجوليون ليسكوت قبل نهاية الشوط الأول.

وأدرك لوران كوشيلني التعادل بتسديدة قوية في الدقيقة 82 بعدما ردت الكرة من ليسكوت في منطقة الجزاء بينما ذهبت جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب وسط أرسنال سانتي كازورلا. وتعادل الآن سيتي 3 مرات في أول 5 مباريات بالدوري ويبدو بعيدا عن مستواه الذي منحه الفوز بلقب الدوري العام الماضي.

وفي الموسم الماضي أحرز سيتي 17 هدفا ودخل مرماه 5 أهداف في أول 5 مباريات لكن هذا الموسم سجل 10 أهداف مقابل دخول 7 أهداف في مرماه.

وإضافة إلى ذلك أهدر سيتي تقدمه 2/1 أمام ريال مدريد ليخسر 3/2 في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي ومرة أخرى يعاني مانشيني في التعامل مع ماريو بالوتيللي بعدما أبقاه على مقاعد البدلاء الأحد إلى جانب كارلوس تيفيز.

وقال مانشيني لموقع سيتي على الانترنت: «أعتقد أننا في حاجة إلى تطوير مستوانا الدفاعي في الكرات الثابتة لأنها تمثل مشكلة بالنسبة لنا هذا الموسم».

وأضاف «أشعر بالإحباط واللاعبون كذلك لكني متأكد أن الأمور ستسير على ما يرام».

وأكد مانشيني أن الحفاظ على اللقب يعد أصعب من الفوز به وقال «ما فعلناه كان في الماضي. كان يجب أن نحافظ على تقدمنا لكن ذلك يمثل مشكلة لنا في الفترة الأخيرة».

في المقابل شعر فينغر بسعادة كبيرة، ولم يحرز فينغر أي لقب مع أرسنال في آخر 7 مواسم وللعام الثاني على التوالي يفرط النادي في أبرز لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية لكن هناك مؤشرات أن هذا الفريق بوسعه المنافسة على اللقب.

وقال فينغر الذي كان فريقه قادرا على إلحاق هزيمة نادرة بسيتي على أرضه: «أنا سعيد لأن النقطة هي أقل شيء نستحقه. أنا سعيد أيضا بأداء وروح اللاعبين».

وأضاف المدرب الفرنسي «أشعر ببعض الإحباط لأني أشعر أنه كان بوسعنا أن نخرج بشيء أفضل. سنحت لنا فرص مبكرة وفرص قرب النهاية. لكن بصفة عامة سيعطينا هذا الأداء ثقة في الفريق».

وتبقى جماهير أرسنال تتغنى وتقول «في أرسنال نحن نثق» وتشير الدلائل الأولية أنه سيكون بوسع المدفعجية منافسة قطبي مانشستر على لقب الدوري هذا الموسم.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً