العدد 3673 - الأربعاء 26 سبتمبر 2012م الموافق 10 ذي القعدة 1433هـ

فينجر يشيد بعودة ويلشير القريبة للملاعب بعد الإصابة

أشاد الفرنسي آرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس (27 سبتمبر / أيلول 2012) بعودة لاعب خط وسط إنجلترا جاك ويلشير المرتقبة لصفوف الفريق بعدما أمضى 14 شهرا بعيدا عن الملاعب بسبب الإصابة.

وسيلعب ويلشير /20 عاما/ مباراته الأولى بعد العودة مساء الاثنين المقبل في مباراة لفريق الشباب بالنادي تحت 21 عاما أمام ويست برومويتش ألبيون ، حيث ابتعد اللاعب الشاب عن الملاعب بسبب إصابات في كاحله وركبته.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي اليوم: "إنه أمر رائع بالنسبة له .. فعندما تبتعد عن الملاعب لكل هذه المدة ، يصعب عليك تقبل الأمر. إن عودته حدث هائل بالنسبة له ، وبالنسبة لنا أيضا".وكان ويلشير غاب عن الموسم الماضي بأكمله بعدما تعرض للإصابة خلال المعسكر الاعدادي للموسم ، وأكد فينجر أنه من المهم تنظيم مسألة عودة اللاعب للانسجام مع الفريق الأول لآرسنال من جديد.وقال فينجر: "سنلعب يوم الاثنين ، وسيلعب مباراته الأولى بعد العودة مع فريق تحت 21 عاما ، وربما لمدة ساعة تقريبا".وأضاف: "إنها خطوة مهمة أخرى ، ولكنه لم يلعب منذ 14 شهرا ولذا علينا أن نهديء الحماس الزائد لوسائل الإعلام قليلا".

وأعرب فينجر عن اعتقاده بأن ويلشير سيصبح لاعبا أفضل بعدما تخطى مشاكله.وقال: "ما مر به سيجعله أقوى .. فهو بمثابة اختبار جيد لقوتك الذهنية .. لطالما علمت أنه سيعود.

لقد مر ويلشير بالعديد من الفترات الجيدة والسيئة. ولكن تركيزه كان عاليا للغاية خاصة خلال الأشهر الثلاثة الماضية".وأضاف المدرب الفرنسي: "علينا أن نتوخى الحذر قليلا. علينا إدارة أموره بشكل جيد ، فهو مازال بحاجة لخوض بضع مباريات مع فريق البدلاء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً