العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ

البوعينين يحتفي بتوديع السفير الإماراتي

بمناسبة انتهاء فترة عمله في البحرين

المنامة - وزارة الخارجية 

27 سبتمبر 2012

أقام وزير الدولة للشئون الخارجية غانم البوعينين، ظهر أمس الخميس (27 سبتمبر/ أيلول 2012) بالديوان العام لوزارة الخارجية، حفل توديع لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالعزيز هادف الشامسي.

وأثنى وزير الدولة للشئون الخارجية، خلال الحفل الذي حضره سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدون لدى مملكة البحرين وعدد من المسئولين في وزارة الخارجية، على الجهود التي بذلها السفير الإماراتي خلال فترة عمله، وساهمت في تعزيز العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

ونوه الوزير إلى أن روابط وحدة الدم والعروبة والمصير المشترك التي تربط مملكة البحرين مع بقية الدول الأشقاء في الخليج العربي هي المرتكز الذي تقوم عليه مواقف مملكة البحرين في مساندتها للإمارات العربية المتحدة وتأييدها،مؤكداً دور قيادتي البلدين في تمتين أواصر التعاون المشترك بما يلبي طموحات أبناء دول مجلس التعاون كافة ويحقق آمالها.

من جانبه، عبر السفير الإماراتي عن شكره وتقديره للمسئولين في مملكة البحرين على ما قوبل به من حفاوة وتكريم، وما لقيه من تعاون ساهم في إنجاح مهمات عمله، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار والرخاء. وفي نهاية الحفل، قدم وزير الدولة للشئون الخارجية لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة هدية تذكارية بهذه المناسبة، متمنياً له النجاح والتوفيق.

العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً