العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

محافظ الشمالية يرعى حفل تكريم متفوقي مقابة

رعى محافظ الشمالية جعفر بن رجب حفل تكريم الطلبة المتفوقين الذي أقامته جمعية قرية مقابة الخيرية وبلغ عددهم 113 مكرما من جميع المراحل الدراسية ومن الجنسين، وذلك في قاعة الدانة.

وقد أعرب بن رجب عن سعادته لتواجده بين شريحة مجتمعية من أبناء المحافظة قد سهروا من اجل التحصيل العلمي والتفوق الدراسي واستحقوا هذا التكريم من قبل الجميع، ودعا المحافظ لجميع الطلبة دوام التفوق والنجاح وخاصة أن العام الدراسي قد بدأ، ما يحمل الطلبة وأولياء أمورهم الكثير من المسئوليات من أجل المثابرة في الجد والاجتهاد من أجل تحقيق الغايات والآمال التي يعقدها عليهم الوطن العزيز.

وقدم بن رجب خالص تهانيه إلى الطلبة المكرمين وأولياء أمورهم، قائلا: «نبارك إلى جميع أولياء الأمور تفوق أبنائهم والذي جاء ثمرة يانعة لدعمهم ومساندتهم لهم خلال تحصيلهم الدراسي».

وفي كلمة لمجلس أمناء جمعية مقابة الخيرية أشاد أمين السر بالدور البناء الذي تضطلع به المحافظة الشمالية في دعم ومساندة الفعاليات التي تقيمها الجمعية، بالإضافة إلى تقديمها البرامج التي تساهم في تعزيز المواطنة الصالحة ورفد الثقافة العامة لجميع شرائح وأبناء المجتمع المحلي للمحافظة، بعدها قام محافظ الشمالية بتكريم المتفوقين وتوزيع شهادات التفوق عليهم.

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً