العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

فيورنتينا يفكر في ربط مونتيلا بعقد طويل

أشارت تقارير صحافية إلى أن مسئولي نادي فيورنتينا الذي يلعب في الدوري الإيطالي يريدون ربط المدرب فينشينزو مونتيلا بعقد طويل الأمد بعدما أثبت المدرب الشاب جدارته في قيادة الفريق في الموسم الجديد.

ووقع مونتيلا عقداً لتدريب الفيولا عقب نهاية الموسم الماضي قادما من كاتانيا، على رغم رغبة ناديه السابق روما في التعاقد معه، وخصوصا أنه بدأ حياته المهنية كمدرب بين جدران نادي العاصمة.

وذكرت صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية أن مسئولي الفيولا مبهورون بقدرات مونتيلا التدريبية وذلك بعد خوض 5 مباريات في الدوري المحلي حتى الآن.

وكان مونتيلا البالغ من العمر 38 عاما مدربا لفريق الشباب بنادي روما قبل أن يتولى تدريب الفريق الأول للنادي في فبراير/شباط 2011 خلفا للمدرب الشهير كلاوديو رانييري الذي استقال من تدريب الفريق، لكنه رحل إلى كاتانيا بعدما تولى الإسباني لويس إنريكي مسئولية نادي العاصمة. وتألق فيورنتينا تحت قيادة مونتيلا وخصوصا في المباراة الأخيرة التي فرمل فيها الفيولا مضيفه يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب عندما أرغمه على التعادل السلبي في القمة الساخنة بينهما الثلثاء الماضي على ملعب «أرتيميو فرانكي» في فلورنسا في افتتاح المرحلة الخامسة. وأفلت فريق «السيدة العجوز» من الخسارة لأن فيورنتينا كان الأفضل طيلة مجريات المباراة وسنحت لمهاجميه العديد من الفرص على مدار الشوطين من دون أن ينجحوا في ترجمتها إلى أهداف بسبب الرعونة والتسرع وتألق الحارس الدولي العملاق جانلويجي بوفون.

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً