العدد 3676 - السبت 29 سبتمبر 2012م الموافق 13 ذي القعدة 1433هـ

المهدي: مشروع تطوير شارع زيد بن عميرة لا زال مشوها

الجنبيه - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

استنكر العضو البلدي وممثل الدائرة التاسعة في المجلس البلدي للمنطقة الشمالية جاسم المهدي استمرار تعطيل المرحلتين الثانية والخامسة من مشروع تطوير شارع زيد بن عميرة مما يجعل المشروع مشوها وغير مكتمل مسببا بذلك عدة مشاكل فنية لرواد الشارع.

وأوضح المهدي إن "وزارة الأشغال قامت مشكورة بتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع بناء على رغبة مستخدمي الشارع بدءا من دوار بوري حيث أصبح شارعا ذو مسارين، لكن تعطيل المرحلة الثانية من المشروع الممتدة على طول شارع دمستان ومدخل كرزكانيؤدي للعديد من المشاكل الفنية والتي من أهمها تحويل السائق من شارع ذو مسارين إلى شارع ذو مسار واحد بشكل مفاجئ مما يسبب حوادث مرورية".
وأضاف المهدي "كذلك الحال بالنسبة إلى تنفيذ المرحلتين الثالثة والرابعة وتعطيل الخامسة الممتدة من منطقة المالكية مروراً بقرية صدد ومنطقة الصافرية حتى الزلاق وهو شارع خطر ذو مسار واحد وبه انحناء أدى إلى الكثير من الحوادث"
وأردف المهدي "تعطيل المرحلتين الثانية والخامسة يجعل المشروع مشوها وغير مكتمل رغم أن خرائط المشروع جاهزة وتمت دراستها عدة مرات حسبما أفادت الوزارة".
وقال إن "وزارة الأشغال وعدت بالبدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والخامسة حال توفر الميزانية لذلكليلتقي مع شارع المزارع الذي يشهد تطورا مماثلا ".
وتابع "الميزانية متوفرة للمشروع حاليا، فعلى الوزارة المبادرة لإكمال مراحل المشروع المتوقفة وحل المشاكل المتعلقة بذلك بدل التسويف والتعطيل المتكرر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:45 ص

      صبحك الله بالخير أستاذ جاسم

      أقول لحبيبنا أ.جاسم كلام عسل في عسل، ولكن ما هو دورك في عمليات التخريب المستمرة للشارع

    • زائر 1 | 5:53 ص

      شارع الفقاره

      شي طبيعي ما تلقون تجاوب من قبل الحكومة اذا الشارع يمر على قرى الفقاره مثل دمستان والمالجية

اقرأ ايضاً