العدد 3678 - الإثنين 01 أكتوبر 2012م الموافق 15 ذي القعدة 1433هـ

وفد مؤتمر بتروكيم العربي 2012 يزور مرافق شركة بابكو

زار مؤخرا مرافق شركة نفط البحرين "بابكو" بعض اعضاء الوفد المشارك في فعاليات أسبوع الشرق الأوسط للكيمياء - مؤتمر بتروكيم العربي 2012 الذي تستضيفه مملكة البحرين في الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول وحتى 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2012.

تضمن برنامج الزيارة تفقد بعض الوحدات التشغيلية وغرفة التحكم بمصنع التكرير.

وخلال الزيارة استمع الوفد لشرح توضيحي عن أنشطة وعمليات مصنع التكرير، واطلع على التقنيات الحديثة التي تقوم بها المصفاة من أجل الارتقاء بصناعة النفط والغاز.

وفي ختام الزيارة تقدم الوفد بخالص الشكر والتقدير إلى الشركة معربا عن اعتزازه بزيارة شركة "بابكو" ، وأشاد بالمستوى الراقي لأداء عمليات المصفاة والتقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال.

تجدر الإشارة ان مؤتمر بتروكيم العربي 2012 يعد بمثابة الملتقى الرئيسي للمشغلين الحكوميين والدوليين لعرض أفكارهم ومرئياتهم المختلفة حول صناعة البتروكيماويات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

كما يستعرض المؤتمر الرؤية المستقبلية للمواد الكيميائية في الشرق الأوسط والمنتجات التي تحقق أكبر هوامش ربحية، فضلا عن استعراض تحديات صناعة البتروكيماويات وسبل تطوير هذه الصناعة، والتأكيد على أهمية التعاون المستقبلي لتطوير قطاع البتروكيماويات في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً